عاشقة الثراء
"البارت 65"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-- المى .. ميمكنش ليك تمنعني من التمثيل اجلال ..'' صغرات عينينا تتسناا جوابو" ..
شاف فيعا و ناض وقف عطاها بالضهر و شد فالحديدات تاع اليخت و كيشووف فالبحححر ..مابغاش يدخلها ديك الدخلة العنيفة ديالو عرفها تتبغي تشد الضد...
- جلال .." ضار عندها و زول النضاضر " الحاجة ديالي مكانبغيش البشار يحط عليها يديه .. و ني امدام ديالي .. و مانبغيش الزوامل يكفتو عليك ..
- المى .." تزنگاات و ودنيها حمارو .." احمم .. اولا هاد الهضرة مامنهاش حيت انااا .. انا كنمثل ..
- جلال .." طلع فيها حاجبو" .. و كاتعرضي مفاتنك للبشر ..باش نكونو وااضحين نتي عندك داكشي لور و القداام كيتيير بنادم واخة يكون مكينوضش ليه .. و هاد البسااله مانبغيهاش انا .. ديريها فبالك ..
-المى .." مصدووومه من كلامو" ... واش راك دااوي من نيتك ..
- جلال ..من نيتي ..
- المى .. " عضات على شفتها" .. و الى قلت ليك ليك انا باغيو نمثل و ماموافقااش على حتى حاجة من هادشي لي قلتي ..
جلال .. " عض حنكون من الداخل بعصبية ..و نصل التيشرت ديالو .. طلع و نزل فيها و رجع النضاضر لعينيه" .. غانقول ليك عومي بحرك .. و انا حيديني من حسابك ..
خلاها جالسة تتشوف و بعد من حداها .. بانت ليه كرولينا و راجلها تيتعابزو فالبيسين و توليب تتلعب حداهم و هو يغوت تا زعزعهم ..
- جلال .. وااا الباااشاار .. حدااامك درية صغييرة زعمااا .. توليب اجي هنا ..
طلعات تتجري لعندو .. شدات فيدوو و نزلتت هي و ياه اتجه ديريكت للكوزينا ديال اليخت لي كانت فالطابق لي التحت ..حطها فوق البوطاجي و بدا كيجبد الخضرة و يقطع .. كاع غضبوو صلووو فالتقطااع .. و تووليب جالسة حاطة رجل على رجل و تتشوف فيه و تقوول ليه شنو هذا شنو هذا تا طلعات ليه الدم ....
اما المى بقات جالسة فبلاصتها جمدات .. هضرتو قصحااتها و ماعرفات مادير .. خيرها بينها و بين التمثيل غير بصيغة أخرى .. .. عارفة رايها ديجا غالطة معاه ..فديك اللحظة كان ممكن تهرب منو .. و تختار التمثييل .. و تمشي فطرييقها لي كانت ديجا بدااتو .. ولكن رجعات ليه هو .. و ختارتو هو .. حيت قلبها بغاه و خصوصا فاش نطق بديك الهضرة ..و حساااتو بااغيها بصح ماشي فحال اي وحدة دازت فحياتو ..حيت لو مكانش مهتم ليها واااخة عير شوية .. مكانش غايقوول ليها مابااغي حد يشووفها من غيرو و السبب الأهم .. هو انو عندو باش يوفر لبها ماتمنااات و لي حلااات عليييها فمهاتلقااا الضووبل ديالها .... و لكن هاد الفگعة لي تفگع مامتأملاش فيها خير ..
تكات على الكانابي و حطات يدها تحت راسها حتى سمعات حس الخطااوي فالدروج و هي طلع راسها بانت ليها توليب طالتة و جات عندها تتجري و جلال وراها هاز فيديه بواطة ديال شلاضة و طبسيل كبير فيه الحوت .. حطهم جهة الشواية وبدا تيستف فوق منها الحووت ..هادشي كووولو داز تحت عينيها و هو. عاارفها حاضياااه ولكن مادارهاش فيها ..
حتى توليب كانت تدوي معاها كترد عليها غير بآه و اااه .. سمعاتو عيط لماجد بااش يجيب باقي المااعن من التحت .. و هي تنووض عندو عرفااتو واصل طوب فالعصاااب ..و فعلا كان معصب و متعجب لراااسو كييفاااش باااقي من بعد كااااع فعايلها ماصيفطهاااش لصبيطااار ..
- المى .. " جاتو من الجنب طلات عليه" .. نعاونك؟؟
- جلال... قلبي عليا الله يرحم باك لانخشي ليك كمارتك فهاد الشوايه ..
- المى .. "شدات لو فدراعو" .. و الى قلت لك غانستغنى على التمثيل على ودك ...
- جلال .." شاف فيها بنص عين" .. الى لقيتي لي يخدمك غير الله يسخر ...
- المى .." حلات فيه فمها" .. ياااكااا .. و انا لي جاية نصاالحك بصح ماتستاهلش .. " طلقات منو و جات تمشي ماحسات غير براسها مهزوزة بين يديه و دير يلووحها من اليخت للواد ..
- جلال ..شي طيحة من هنا و كنتي هنا .. تا حد مايعرف ..
- المى .." طلقات يديها و رجليها ماشداتش فيه " .. حياتي بييين يديك .. ليك الاختيااار .. يا ترمييني .. يا تخلييني فحضنك ..
- جلال ..." بقى غا كيشوف فيها" .. اش هاد الجنس ؟؟ فخاد اللقطة البنات يتعلقو فيييك يغووتو ..اااش هاد شي هذا .. منين نتي منين .
- المى ..شافت فيه و غمزاوو" ..حيييت انا ماشي بحال تا وحدة .. 😉..
- جلال .. " نزلها وجرها من خصرها .. و نيفو فعنقها" .. و الله الى ديال لي يرميييك و يتهنا من هاد العذااب ..
- المى .." حطات يدها على عنقو" ..ماتسخااش بيااا .. " طلعات حاجبها" .. الحووت تحرق.. ..
دوزها لاجنب و بقاا شاادها من خصرها و كيقلب فالحوت .. هز حوتة طابت دارها فطبسيل .. و حطاها دوووق ..
- المى .. امممم .. بنين ...
- جلال .."باسها فجنب فمها " .. بالصحة ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...