1 : 3

4.8K 189 13
                                    


الفصل الأول: استيقظ

لم تشعر يو جياوجياو أبدا بهذا البؤس طوال حياتها. كانت كل خلية في جسدها تصرخ من الألم. كافحت لفتح عينيها، وما استقبلها هو سقف منزل من القش. شعرت البطانية على جسدها بالحكة، وكانت هناك رائحة عفنة جاءت من عدم رؤية الشمس لفترة طويلة.

لم تكن هذه الشقة الراقية التي تبلغ مساحتها 230 مترا مربعا التي عاشت عليها.

هل تم اختطافها؟

هل هاجرت روحها؟

دفع تشاو زان الباب مفتوحا ودخل الغرفة. بمساعدة الضوء، يمكنه رؤية عيون يو جياوجياو ترفرف. توقف فجأة في مساراته ولم يجرؤ على المضي قدما.

"أنت..." هل أنت مستيقظ؟"

قبل نصف شهر، كان مشغولا بمطاردة فريسته في أعماق الجبال. بعد ذلك، اختفت الفريسة فجأة، وفي طريقه، رأى فتاة تحتضر مستلقية في قاع الجرف. من مظهرها، لو لم تكن الفتاة معلقة على الشجرة المائلة لتخفيف سقوطها، لكانت قد كسرت ساقيها. ومع ذلك، بخلاف السقوط في قاع الجرف وضرب الجزء الخلفي من رأسها، كان جسد الفتاة مغطى أيضا بكدمات بأحجام مختلفة.

كان يطبق عليها الدواء خلال النصف الشهر الماضي. أي جزء من جسد الفتاة لم يره؟ ومع ذلك، عندما التقى فجأة بعينيها، احمر خجل تشاو زان على الفور من الرأس إلى أخمص القدمين.

مع مثل هذا الرجل الكبير الذي يقف عند الباب، ويحجب الضوء، اندفعت عيون يو جياوجياو حولها. كان الطرف الآخر يرتدي ملابس خشنة، وكان شعره مربوطا بشكل عرضي بمنشفة. كانت ملامح وجهه محددة جيدا، ومن رقبته إلى وجهه، كان لون القمح. حتى لو كانت عضلاته مخفية بملابسه، فلا يزال بإمكان المرء أن يبرز ملامح جسده بشكل غامض.

بدا وكأنه شخص مر بالكثير.

كان لدى يو جياوجياو فكرة تقريبية عما كان يحدث. كانت تحاول تجميع اللغز معا، لكنها فقدت ذاكرتها مؤقتا، ربما لأن رأسها كان مخدا في طريقه إلى الأسفل.

بالنظر إلى عيون الطرف الآخر وسلوكه العصبي، خلصت إلى أنه كان منقذاها.

"هذا المكان هو..."

عبس الجمال العادل والعطاء فجأة، وحتى صوتها كان ناعما. شعر تشاو زان وكأنه لا يعرف أين يضع يديه وقدميه، لكنه أجاب دون وعي بصوت مكتوم، "هذا منزلي. لقد اصطحبتك من سفح الجبل. لقد كنت نائما لمدة نصف شهر."

"إذا كنت تريد العودة إلى المنزل... سأرسلك إلى المنزل بعد تعافيك."

كان قلب تشاو زان ثقيلا، ولم يستطع إلا أن يخفض عينيه.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن