211 & 212

448 34 0
                                    


الفصل 211 وداعا

"كان الجو باردا مؤخرا، أصبح الطريق إلى مقاطعة هواي أكثر صعوبة في السفر." تجمد الممر المائي بالقرب من مقاطعة هواي، وعلقت السفن في العبور. ذهبت إلى محطة الترحيل هذا الصباح وتحققت. جياوجياو، هل أنت على استعداد لاستعادة العربة؟"

"هل ستكون العربة أكثر ملاءمة؟" أنا قلق بشأن التأخير."

"لا، لقد تحدثت بالفعل إلى الشخص المسؤول." أخبرها تشاو زان بما استفسر عنه: "لن ندخل مدينة المقاطعة باستثناء الإمدادات العادية". "لكن إذا عدنا مع وكالة الحارس الشخصي لفان تيانليو، فقد تكون العربة وعرة بعض الشيء." سأقوم بإعداد بعض البطانيات السميكة ووضعها على المقاعد حتى تكون أكثر راحة."

عندما رأى جياوجياو أنه نظر في كل شيء، أومأ برأسه وسلم كل شيء إليه عادة، وألقى الأمر في الجزء الخلفي من عقلها. "سأتبع ما تراه مناسبا."

على أي حال، بغض النظر عما إذا كانت قد سلكت الطريق الرسمي أو البحر، فإن تشاو زان سيبذل قصارى جهده دائما لعدم التسبب لها في أي إزعاج.

في اليوم السابق للانقلاع، ذهب تشاو زان وتشاو زان لتوديع الدكتور صن. كان سون جيان يقف بجانب دكتور صن. أومأ برأسه عندما رأى الاثنين يلوحان.

"هل ستغادر قريبا جدا؟" كان من النادر ألا يقوم الدكتور صن بتعبئة الأعشاب. كانت لهجته أكثر خطورة اليوم. "في الوقت المناسب." لقد حزمت أنا وجيان أغراضنا اليوم أيضا. غدا، سننطلق معك."

"عفوا؟" كان تعبير تشاو زان أحد المفاجأة. "هل ستكون قاعة القلب على ما يرام بدونكما؟"

"بالطبع، كان يجب على جيان الخروج لاكتساب الخبرة منذ فترة طويلة." بالنسبة لي، لقد تقدمت في السن وأريد الخروج ورؤية العالم قبل أن أغادر، ألا يمكنني فعل ذلك؟"

"لا تستمع إلى سيدي." وقف سون جيان على الجانب وابتسم بلطف. "لقد اعتاد على طهيك يا تشاو زان." سمع أنك ستغادر ولم يستطع تحمل التخلي عن الوجبات. لذلك قرر أن يعود معك ويلحق بالدكتور تشو أيضا."






الفصل 212 الوصول

"أيها الشقي الصغير."

بصق الطبيب صن في سون جيان بنظرة نادرة من الإحراج على وجهه.

"لا تستمع إلى هراء هذا الطفل." مهارات جيان الطبية متواضعة فقط. كل ما في الأمر أنه طوال هذه السنوات، أصبحت قاعة القلب ملاذا آمنا ومتسقا له. إنه ليس مفيدا لتحسين مهاراته الطبية.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن