الفصل 76: ركوب الريحعلى الرغم من أنه كان يؤمن بقدرتها أكثر من أي شخص آخر. كان القلق في قلبه والخوف من خسارتها لا يمكن السيطرة عليهما تماما.
أوقفت يو جياوجياو محاولة تشاو زان للمضي قدما واتخذت خطوة خفيفة إلى الأمام بنفسها.
قام النمر بإمالة رأسه كما لو كان يزينها. بعد ذلك، استدار وسارت نحو الكهف، وعاد للنظر إليها من وقت لآخر.
كان يو جياوجياو يتبع تشاو زان عن كثب.
لم تتوقع أنه بعد ولادتها الجديدة، سيتوسع تقاربها مع الحيوانات إلى هذا الحد.
عندما وصل الاثنان إلى الكهف، خرج النمر مع شبل نمر حديث الولادة في فمه.
كان شبل النمر بحجم قطة بالغة تقريبا. كان لديه فرو برتقالي مع خطوط سوداء في المنتصف. كانت عيناها مغلقتين، وكانت ملفوفة في كرة.
بعد القيام بكل ذلك، بدا أن النمر قد استنفد كل قوته. هديرت بشكل ضعيف في يو جياوجياو ثم استخدمت أنفها لدفع الشبل في اتجاهها.
عندها فقط أدركت يو جياوجياو أن هناك جرحا طويلا على بطنها. ومع ذلك، لم تستطع رؤيتها بوضوح في وقت سابق بسبب الإضاءة الخافتة في الغابة. الآن بعد أن كان مشرقا، أدركت أن مدخل الكهف كان مصبوغا باللون الأحمر منذ فترة طويلة بالدم.
هل كان النمر يطلب منها الاعتناء بالأشبال؟
أوقف يو جياوجياو تشاو زان وسار إليه بعناية. بعد ذلك، عانقت الشبل بلطف بين ذراعيها واستخدمت يدها الحرة لضرب رأس النمر.
كان النمر مترددا جدا. نظرت إلى شبلها، وتذمرت، وأغمضت عينيها.
ارتعش أنف يو جياوجياو، وبدأت الدموع في السقوط.
على الرغم من أنها كانت حساسة، إلا أنها لم تكن شخصا عاطفيا، ولكن في هذه اللحظة، لم تستطع مساعدتها.
سارع تشاو زان، الذي كان في حالة تأهب قصوى طوال الوقت، على الفور إلى الأمام وأحضر يو جياوجياو بعيدا عن النمر. بعد ذلك، ذهب للتحقق من تنفس النمر.
"جياوجياو، كانت الجروح على جسدها ناجمة عن فريسة أكثر شراسة." ربما كانت تحاول حماية الوحش الصغير، لذلك تعرضت معدته للعض في هذه الحالة."
تنهدت تشاو زان، ثم أخرجت منديلا لمسح الدموع على وجهها. "سأحفر حفرة وأدفن هذا النمر لاحقا." لن أقشر بشرته."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...