223 & 224

403 27 0
                                    


الفصل 223 زهرة الجمال

سمع غو شياويو، الذي كان في الغرفة، الضجة وركض. "لا تقلق، اترك هذا لي." سأذهب وأعطيهم إياها في أقرب وقت ممكن!"

"لقد كنا مشغولين على مدار السنة، ويمكن للجميع أخيرا الحصول على بعض العملات النحاسية للاحتفال بها." بالتأكيد سأعطيهم ما يستحقونه."

"شكرا لك على مشكلتك."

قالت غو شياويو وهي تسلم الوعاء الطيني في يدها: "بالمناسبة". "ليس لدى العائلات الفقيرة مثلنا أي شيء تقدمه لك لتشكرك." هذه خضروات مخللة عادة ما أخللها في المنزل. استعدها لك ولجياوجيو."

تماما كما كان تشاو زان على وشك الانخفاض، أخذ يانغ ماوزونغ الجرة وحشوها في أيدي تشاو زان دون إعطائه فرصة للشرح. "مهارات طبخ زوجتي متوسطة، لكنني أعلم أنها تستطيع صنع خضروات مخللة رائعة." لقد ساعدتنا كثيرا. إذا لم تقبل ذلك، فلن نتمكن حتى من قضاء العام الجديد في سلام. حسنا، لقد تأخر الوقت، يجب أن تسرع في العودة."

قال يانغ ماوزونغ وهو يلوح بيده برفض.

عند رؤية هذا، لم يستطع تشاو زان سوى حمل القدر في يده بصمت، ثم خلط طريق عودته إلى المنزل في الظلام.

عندما استيقظ يو جياوجياو، كان الضوء ساطعا بالفعل من خلال النافذة.

دخل تشاو زان إلى المنزل بطبقة من الصقيع على جسده. لم يقترب منها على الفور عندما رأى أنها مستيقظة، خوفا من أن يتجمدها البرودة على جسده.

"المتجر مغلق للأيام القليلة القادمة." تبع يانغ داشان ولي مياو عربة ثور ليزنغ إلى المدينة في الصباح الباكر. طلبت منه مساعدتي في البحث عن فانغ تيانليو في المتجر. سيطلبون من فانغ تيانليو معرفة ما إذا كان على استعداد للعودة إلى المنزل معه للعام الجديد.

"هل تريد الاستيقاظ والتنزه في الفناء، أم تريدني أن أحضر لك الإفطار لتناول الطعام قبل النوم لفترة من الوقت؟"

يمكن أن تشعر يو جياوجياو بعطر خافت عالق على طرف أنفها. امتدت بتكاسل وجلست ببطء أثناء معانقة البطانية. عندما أدارت رأسها، رأت زجاجة من البرقوق الأحمر على الطاولة.

"من أين حصلت على هذه؟"

لقد خرجت على الفور بنظرة مفاجئة. ركض تشاو زان بسرعة وسحبها إلى حضنه. بعد ذلك، ارتدى حذائها بعناية. "إنه فصل الشتاء، الجو بارد جدا للدوس على الأرض حافي القدمين."

"متى صنعت هذا الزوج من الأحذية؟"

"طلبت من لي مياو مساعدتي في تحقيق ذلك." أعطيتها قطعة إضافية من جلد الأرانب كشكل من أشكال الدفع. خلاف ذلك، سأشعر بالسوء لقلقها."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن