الفصل 367 - وحده (الجزء 1)"عندما يبلغ من العمر عامين، سأوظف معلمين له." سيعلمه أحدهما الكونغ فو، والآخر سيعلمه الكتب الأربعة والكلاسيكية الخمسة للكونفوشيوسية."
ألقت عليه يو جياوجياو نظرة جانبية قبل أن تهز رأسها. "انس الأمر." من السهل الاعتناء بتشاو نيان. بمساعدةك وبمساعدة السيدة تشين، لم أضطر أبدا إلى بذل الكثير من الجهد."
على الرغم من أنها كانت دائما بجانب تشاو نيان، إلا أنها كانت دائما إما السيدة تشين أو تشاو زان بجانبها. كان من النادر أن تعتني بالطفل بمفردها مثل اليوم.
أصيب تشاو زان بخيبة أمل بعض الشيء عند سماع رفض حبيبته.
"لقد طلبت من النجار أن يصنع كوخه." يمكن وضعه مع سريرنا. سيتم تسليمه غدا. يمكننا وضعه على هذا السرير الصغير قريبا."
في منتصف جملته، لاحظ تعبير يو جياوجياو وأضاف: "لا أعرف كيف أتحكم في قوتي عندما أكون نائما. سيكون من السيئ إذا ضغطت عليه عن طريق الخطأ."
من الواضح أن أفكار هذا الرجل قد تم الكشف عنها جميعا على وجهه.
"تشاو زان، هل فكرت يوما في ماذا لو..."
"لا يوجد ماذا لو." لم ينتظر تشاو زان حتى تنتهي قبل أن يستمر، "نحن بحاجة فقط إلى تشاو نيان".
بغض النظر عن أي شيء، لن يسمح لها بتجربة ألم الولادة مرة أخرى.
توقفت يو جياوجياو للحظة قبل أن أومئ برأسها ببطء. "حسنا."
"في نهاية ربيع العام المقبل، سننطلق إلى العاصمة." وضع تشاو زان ذراعه حول كتف يو جياوجياو. "لكن قبل أن نغادر، لا يزال لدي شيء أفعله." سأضطر إلى الذهاب إلى مقاطعة هواي في غضون يومين."
"هل يجب أن أذهب معك؟" يمكننا إحضار عائلتك معك. سنترك المنزل لشيانغجون والآخرين." كلما تحدثت يو جياوجياو أكثر، كلما شعرت أن هذه المسألة ممكنة. "سنغادر جميعا حتى يتمكنوا من الحصول على وقت لأنفسهم." سيبقى الدكتور صن وهما في المنزل. يحتاج شيانغجون إلى شخص يعتني بها. عندما يحين الوقت، لن نكون في الجوار. بالتأكيد لن يقف فانغ تيانليو مكب الأيدي ولا يفعل شيئا. إلى جانب ذلك، تركنا الدكتور صن في المنزل من قبل. لن نضطر إلى القلق كثيرا بشأنه."
كان تشاو زان قد خطط في الأصل لإحضار فانغ تيانليو معه إلى مقاطعة هواي، ولكن بما أن حبيبته قال ذلك، فمن الطبيعي أنه لن يعترض. على أي حال، حتى لو لم يذهب فانغ تيانليو، لم يكن الأمر كما لو أنه لن يكون قادرا على إدارة كل شيء بمفرده.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...