الفصل 397 - روج (الجزء 1)"أنت هناك، احزم هذا، هذا، بالإضافة إلى صناديق الروج ورائحة الشعر في الخزانة المجاورة لي واحسب كمية الفضة التي تحتاجها."
كانت لهجة هذا الشخص وقحة وغير معقولة. عندما تحدثت إلى صاحب المتجر، تحدثت بشعور من الألفة.
لم يرغب يو جياوجياو في الجدال مع الطرف الآخر لتجنب الوقوع في المشاكل. حولت نظرتها إلى الرف مع بعض الزجاجات العطرة. "صاحب المتجر، هل يمكنك إخراج هذا من أجلي لإلقاء نظرة؟"
كانت رائحة هذا الشيء مثل العطر، ولكن في نفس الوقت لا.
"صاحب المتجر، أرى أن جودة متجرك تنخفض أكثر فأكثر." يبدو أن أي شخص من أي مكان يمكنه الدخول."
كانت هذه الكلمات حادة ولئيمة حقا.
حتى لو كانت يو جياوجياو شخصا هادئا ومتسامحا بشكل عام، فإنها لا تزال تدور رأسها بغضب طفيف على وجهها. عندما رأت وجه الطرف الآخر بوضوح، امتلأت عيناها بالمفاجأة.
"استنادا إلى رد فعلك، أنا متأكد من أنك تعرف من أنا." هل هناك أي شيء آخر تود قوله؟"
"ليس حقا." كان وجه يو جياوجياو ابتسامة مثالية عليه، كما لو كانت صديقة مقربة للطرف الآخر. "لقد رأيت للتو بطولاتك في ركوب الخيل عند بوابة المدينة بالأمس."
"أنت!"
تجمدت الابتسامة المتعجرفة على وجه ليو تشينكين على الفور. "كيف تجرؤ؟" هل تعرف ما هو هذا المكان؟!"
"شانغجينغ، بالطبع، المدينة التي يحسدها الجميع." أعلم أنني من الريف، لذلك كان علي أن أتعلمها من نبلاء شانغجينغ.
"يحدث فقط أنك الآن فقط كنت بجانبي مباشرة." يجب أن أتعلم جيدا. بصفتي بلدا، كيف أجرؤ على مقارنة نفسي بشخص مثلك؟"
كانت ليو تشينكين غاضبة جدا لدرجة أن حاجبيها قد رفعا. "بالطبع، لا يمكنك المقارنة ب..."
في منتصف جملتها، خرجت من ذهولها، وكان السوط في يدها على وشك لمس طرف أنف يو جياوجياو. "هل تدعوني وقحا؟"
كان صاحب المتجر يخشى أن يحطموا أغراضه وجاء على عجل لراحة المرأتين.
"أ-أنسة، ليست هناك حاجة للغضب." لدي دفعة جديدة من الروج هنا. اللون فاتح وجميل. عند وضعه على وجهك، سيبدو طبيعيا تماما عليك! لا يوجد سوى عشرة صناديق من الروج في المخزون. لماذا لا تأتي معي إلى الطابق العلوي لإلقاء نظرة؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...