الفصل 377 - متشبث (الجزء 2)"جياوجياو، هل يمكنني رؤية الطفل؟"
"نينينغ هي ابنتك." يمكنك النظر إليها وقتما تشاء." قام يو جياوجياو بثنيها واستيقظ لدفع الموقد الفحمي أقرب قليلا. بعد ذلك، خرجت من الباب وأمرت السيدة تشين بإحضار الطفل من منزل لي مياو.
حدث أن ظهر فانغ تيانليو وتشاو زان أمامها.
سار تشاو زان في خطوتين وأمسك بيد يو جياوجياو لتسخينها. اختفى البرودة من حوله على الفور عندما رآها. "لماذا تقف في الخارج في مثل هذا الطقس البارد؟"
"لقد خرجت للتو من الغرفة، لذلك أنا لست باردا." سمحت له يو جياوجياو بإمساك يدها والتفت للنظر إلى فانغ تيانليو. "فانغ تيانليو، استيقظ شيانغجون." إنها تنتظرك في الغرفة.
"ستحمل السيدة تشين نينغينغ لاحقا."
"هل هي مستيقظة؟" الآن؟" كان فانغ تيانليو سعيدا للغاية. ركض إلى أعلى الدرجات ودفع الباب مفتوحا مثل الريح.
"تشاو زان"، ضغط يو جياوجياو على راحة يده، "هل نعود إلى الغرفة؟" أنا متأكد من أنهم يستطيعون التعامل مع أنفسهم من هنا."
"سأعيدك." انحنى تشاو زان وظهره يواجهها. "لقد عملت بجد هذه الأيام."
بسبب لي شيانغجون، كان جياوجياو يدلل ويعتني بشيانغجون. على طول الطريق، تم إهمال تشاو زان والطفل.
أراد تشاو زان في الأصل السماح للخدم برعايتها، لكن يو جياوجياو كان يخشى أن تنزعج لي شيانغجون عندما تستيقظ بسبب إصاباتها. وبالتالي، أقنعت تشاو زان بالتخلي عن الفكرة.
"حسنا، إذن أنت تحملني."
كان يو جياوجياو يرتدي ملابس سميكة.
في الماضي، كانت نحيفة جدا. في العامين الماضيين، تحت رعاية تشاو زان، أصبحت ممتلئة قليلا. على الرغم من أنها اكتسبت وزنها، إلا أنها لا تزال تبدو صغيرة.
"أشعر بالجوع قليلا."
لفت يد تشاو زان بإحكام حول ساقيها وعاد ببطء إلى غرفته. "ماذا تريد أن تأكل اليوم؟" سأطهو لك."
"انس الأمر، هناك الكثير من الناس في العائلة الآن." ألم ندعو طاهيا بشكل خاص لأن الجدة معتادة على الطعام في المنزل؟ بما أنه في المطبخ، يمكننا تجربة بعض مأكولات مدينة باي."
"ثم لا تأكل كثيرا على العشاء اليوم." سأستخدم المطبخ الصغير في الفناء الخلفي لصنع بعض طعامك المفضل لاحقا."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...