الفصل 403 - المعلمكان تشاو نيان يبلغ من العمر الآن 15 شهرا. يمكنه الآن الاتصال بوالديه.
كان ثقيلا جدا لدرجة أن ذراعي يو جياوجياو والسيدة تشين شعرتا بالألم بعد حمله لفترة من الوقت. كان تشاو زان مشغولا جدا مؤخرا لدرجة أنه لم يستطع المساعدة كثيرا في المنزل. بعد مناقشته مع حبيبته، قرر صنع عربة لنفسه.
كان قلقا من أن تكون العربة ثقيلة جدا بحيث لا يمكن دفعها، لذلك استخدم الخشب والحديد المتداول لصنع الهيكل الحامل الضروري. تم صنع المقعد والظهر من منصات قطنية ملفوفة بعصاين خشبيتين متقاطعتين.
عندما خرجت يو جياوجياو اليوم، دفعت هي والسيدة تشين هذه العربة إلى الشوارع.
"جياوجياو"، كان تشاو زان يقف حارسا عند مدخل المخبز." لقد جاء إليها عندما رآها. "هل أنت متعب من القدوم على طول الطريق من المنزل؟"
"ساقاي تؤلماني قليلا."
لولا الحشد الكبير المحيط بمدخل المتجر، لكانت يو جياوجياو بالتأكيد قد وضعت وزنها بالكامل على جسد تشاو زان. "اليوم هو اليوم الأول لافتتاح المطعم." لماذا أنت هنا؟"
"فانغ تيانليو وتشانغ نينغ كلاهما شخصان مسؤولان." إلى جانب ذلك، يمكنني أيضا معرفة ما يحدث هناك في الوقت المناسب."
كان المطعم مقابل متجر المخابز قطريا.
نظرا لأنه كان اليوم الأول، كانت هناك عجلة عند مدخل الحدث.
كانت عجلة مقسمة إلى كتل بأحجام مختلفة.
تم شغل أصغر قطعة بالجائزة الأولى. كانت الجائزة هي أن وجبة اليوم ستكون مجانية، وكان الحد الأقصى لكمية الفضة مائة فضة.
كانت الجائزة الثانية والثالثة عبارة عن أطباق خاصة مجانية من المطعم.
"تشاو زان، لقد قمت بتهريب البضائع سرا، أليس كذلك؟"
أشار يو جياوجياو إلى الجائزة الرابعة على عجلة القيادة، التي احتلت مساحة معينة. كانت الجائزة قسيمة أعطت خصما في مخبزها.
بعد ذلك، كانت هناك الجائزة الخامسة، والتي تعادل جائزة المشاركة، وكانت الجائزة عبارة عن كيس من الكعك المطهو على البخار.
عندما كان تشاو زان ينظم أحداثا لمتجر عائلته في قرية الصفصاف، تم تدريس تخطيط الأحداث من قبل يو جياوجياو خطوة بخطوة. الآن، يمكنه بالفعل استخلاص استنتاجات من تجربة واحدة والتخطيط للحدث التالي بنفسه.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romansاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...