الفصل 225 أخبار جيدة"هل سيكون هناك ما يكفي؟"
"هناك أكثر من كاف." حتى أنني سأجعل تشاو زان يعد بعض الأطباق اللذيذة للجميع لاحقا." أمسك يو جياوجياو بذراع لي مياو وضحك. "ألا تشعر بالوحدة في قضاء العام الجديد معك ومع يانغ داشان فقط؟"
نظر لي مياو إلى يانغ داشان بتردد.
عندما رأت يانغ داشان أنها تريد الذهاب، لم تستطع تحمل السماح لزوجته بالمعاناة حتى لو أراد الرفض. "شكرا لك على دعوتنا، نود تناول الغداء معا."
"يانغ داشان، أنت مهذب للغاية." نحن قريبون. ليست هناك حاجة لشكرنا. إلى جانب ذلك، ذهبت أنا وتشاو زان في رحلة طويلة منذ بعض الوقت، وقد اعتنيت بكل شيء هنا. على حق، يجب أن نشكرك."
"أنا أدعوك لتناول وجبة وهذا يعني أن تشاو زان وأنا الذين لديهما ميزة." هاهاها!"
"جياوجياو، لست سعيدا إذا قلت ذلك." تظاهر لي مياو بالغضب. "هل تحاول السخرية منا بقول ذلك؟"
توسل يو جياوجياو مرارا وتكرارا من أجل الرحمة، ولم يستطع لي مياو إلا أن يضحك وهو يشاهد.
دخل الثلاثة القاعة الأمامية، وغادر يو جياوجياو في الوقت الحالي للقيام بالالتفاف في المطبخ. عندما عادت، كانت تحمل طبقين من المعجنات بين يديها. "لا يزال هناك وقت ما قبل الغداء." صنع تشاو زان بعض المعجنات التي لن تملأ معدتك، لذلك دعونا نجربها أولا."
لقد وضعت عمدا إحدى الأطباق على الطاولة بجانب الدكتور صن أثناء حديثها. "دكتور صن، هل يمكنك مساعدتي في التحقق من نبض لي مياو؟" يمكنك طلب ما تريد، وسأطلب من تشاو زان صنعه لك."
التقط الطبيب صن قطعة ووضعها في فمه. نظر إلى يو جياوجياو وارتعشت لحيته. "ليست هناك حاجة إلى أن تكون رسميا جدا." لا تقلق."
تذكرت يو جياوجياو الحاسة السادسة التي شعرت بها من لي مياو، وأضاءت عيناها بسعادة حقيقية للي مياو.
كانت يد لي مياو ترتجفان، وكانت لهجتها مترددة. "ماذا علي أن أفعل الآن؟"
"تعال إلى هنا، سأتحقق من نبضك."
عند سماع كلماته، سارت لي مياو إليه ومدت معصمها بعصبية.
التقط الدكتور صن منديلا ومسح فتات الكعكة على يده. أمسك بمعصمها وعلق أصابعه عليه. بعد لحظة، خفف أصابعه وأمسك بقطعة أخرى من الكعكة. "لا شيء خطير." إنها حامل فقط، أكثر من شهرين."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...