321 & 322

220 20 0
                                    


الفصل 321 - عائلة تشانغ

تدحرج تشاو زان غريزيا على الأرض وركض فانغ تيانليو إليه.

"فانغ تيانليو، هيا بنا."

تم قيادة الحصان عند مدخل العيادة.

دفع تشاو زان فانغ تيانليو للخارج وركل الرجلين اللذين هاجماه للتو.

"تشاو زان، شيء ما سقط على الأرض."

لم يكن لدى تشاو زان الوقت للنظر إلى ما كان على الأرض. التقطها، ووضعها بين ذراعيه، وركب حصانه.

بعد مغادرة المدينة، تجنب الاثنان الطريق الرئيسي واختارا طريقا صغيرا.

"تشاو زان، هل تمكنت من شراء بعض الطعام الجاف في المدينة الآن؟"

بعد ركوب الحصان لمسافة طويلة، فرك فانغ تيانليو بطنه واستلقي على ظهر الحصان. "لا يمكنني الصمود بعد الآن."

"دعونا نشتري بعض الطعام إذا مررنا بأي قرى." خلع تشاو زان زجاجة المياه من خصره وألقى بها إلى الطرف الآخر. "لم يكن لدي سوى الوقت لإعادة ملء الماء." اشرب بعضا من هذا أولا وانصمد." أخرج الشيء الذي التقطه للتو من الأرض ونظر إليه.

كان رمزا خشبيا.

تم نحت كلمة لين عليها.

"هل هذا رمز عائلة لين؟" قام تشاو زان بتسليم الرمز المميز. "هل تعتقد أن شانغ ولين تشنزي يعملان معا؟"

جاء فانغ تيانليو إليه وأخذ الرمز المميز. "يجب أن ينتمي هذا الرمز المميز إلى عائلة لين في مدينة باي." عندما كنت في مقاطعة هواي، أنا متأكد من أنني رأيت هذا الرمز المميز معلقا على خصر مضيف لين تشنزي."

"يبدو أن الخطة الأصلية لن تنجح."

كان تشاو زان قد خطط في الأصل للبحث لأول مرة عن عائلة لين بعد دخول مدينة باي، وتحت ذريعة تعزيز التعاون التجاري، كان سيطلب من لين تشنزي إحضاره للتعرف على أعمال عائلة لين في مدينة باي.

من أجل الاستفادة من هذه الفرصة، اختبأ خلف واغلر وخطط لتحدي عائلة لين في ساحة الأعمال.

بهذه الطريقة، سيكون قادرا على معرفة سبب رغبة عائلة لين في خطف مهر حبيبه ومعرفة الحقيقة.

كان السبب الآخر هو معرفة عدو المرء ومعرفة قوته. أراد تسوية شؤون عائلة لين في أسرع وقت ممكن والعودة إلى وانغشان.

احتفظ تشاو زان بالرمز المميز. "دعونا نأخذها خطوة واحدة في كل مرة." في الوقت الحالي، علينا أن نفكر في طريقة للتسلل إلى مدينة باي. لا يزال يتعين علينا إيجاد طريقة للحصول على تصريح سفر مزيف."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن