172 : 174

590 33 1
                                    


172 افتتاح

بينما كان يتحدث، نظر إلى يو جياوجياو وظل صامتا للحظة.

خفضت يو جياوجياو رأسها دون وعي للنظر إلى الملابس التي كانت ترتديها. توقفت للحظة قبل أن تستمر، "تشاو زان، ما هي الغرفتان المجاورتان؟"

كان عليها أن تخبر لي مياو عندما عادت إلى المدينة عن المنزل. من كان يعرف ما الذي سيفكر فيه الناس إذا خرجوا لرؤيتها في هذه الولاية؟

أمسك تشاو زان بيد يو جياو جياو وسار إلى اليمين بعد مغادرتهم الغرفة: "الغرفتان المجاورتان هما غرفتان". "الغرفتان بنفس الحجم، ولكن لا يوجد أثاث بالداخل حتى الآن."

بالمقارنة مع غرفة نومها، كانت غرفتا النوم الصغيرتان أكثر بساطة بكثير. كانت غرفة فارغة ذات أرضيات بسيطة.

بعد الاستمتاع بالنسيم في الفناء لفترة من الوقت، لمست يو جياوجياو وجهها وشعرت أن الحرارة لم تعد هناك. ذهبت إلى فناء لي مياو المجاور لإعلامها بأنها ستعود إلى المدينة مع تشاو زان.

افتتح المتجر في اليوم التالي.

تم استخدام معظم فول الصويا للزراعة، ولا يمكن أن تستمر الكمية المتبقية في المنزل إلا لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر.

إعلانات Pubfuture
بعد الكثير من التفكير، تجاهل تشاو زان كعكة التوفو وتحول إلى كعكة أخرى بحشوة مختلفة. صنع المتجر بودنغ التوفو وحليب الصويا.

رأى يو جياوجياو أنه كان يواجه صعوبة في لف المعكرونة. تذكرت تقنيات الرامن الحديثة وأخبرته بكل ما تعرفه. "لا أعرف ما إذا كان سيعمل." جربها. إذا نجحت، يمكننا بيع المعكرونة الفاخرة في المستقبل. يمكننا طهيه في الخلف، وسيكون عملا فريدا. أما بالنسبة للإضافات، أعتقد أنه يمكنك صنع عدد قليل يختلف عن الآخرين."

شعرت يو جياوجياو بالحرج قليلا عندما تحدثت.

وعاء من المعكرونة الحلوة والحامضة سيكون فاتح للشهية للغاية.

وصفت بإيجاز فقط ما كان فيه إلى تشاو زان، ثم شرحت الطعم. صنعها تشاو زان عدة مرات وفقا لما قيل له، وتم صنع أول وعاء نجح فيه في عشاء يو جياوجياو.

بالإضافة إلى المعكرونة الحلوة والحامضة، أعد أيضا نودلز عادية ومعكرونة اللحم المطهو ببطء ومعكرونة الصلصة المقلية.

تمت إضافة المعكرونة النباتية خصيصا إلى القائمة بالنظر إلى تفضيلات بعض العملاء.

"الجودة أكثر أهمية من الكمية، ستكون هذه أكثر من كافية."

فكر تشاو زان في الأمر ووافق. "سيكون هذا كافيا ل Fang Tianliu و Xiangjun ليكونا مشغولين به." قال شيانغجون إن والدة شياو ليانغ ستطهو المعكرونة. على ما يبدو، إنها على دراية كبيرة بالمطبخ."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن