الفصل 287 - اختبار الذوق (الجزء 2)"الجميع، يرجى إلقاء نظرة." هذا هو العنصر المستخدم لصنع التوفو."
"تشاو زان، أنت تتجاوز الخط الآن." المادة الخام لصنع التوفو هي فول الصويا. بناء على ما أعرفه، أنت وحدك من يملك هذا الشيء." اختفى التعبير المريح على وجه لين تشنزي. نظر إلى تشاو زان بنظرة حادة. استنتج أن تشاو زان قد جمع الجميع للعب لعبة شطرنج كبيرة اليوم.
"لقد فتحت بابي للقيام بأعمال تجارية، ولم أكذب عليك أبدا." سأعطيك الحق في اختيار التعاون أم لا لاحقا."
واصل تشاو زان تقديم بقية العناصر.
"تشاو زان، سأكون أول من يتعاون معك!" اختار صاحب المتجر تشو بعض الأشياء التي يمكن استخدامها في نزله ووقع عقدا مع تشاو زان. "أما بالنسبة لأشياء مثل التوفو التي تتطلب الكثير من الجهد، أعتقد أنه بعد اجتماع اليوم، سنكون قادرين على شراء التوفو بسهولة في مقاطعة هواي."
"شكرا لك على كلماتك المعقولة."
كان الآخرون قد فكروا بالفعل في النقاط الرئيسية عندما قدمها تشاو زان. بمجرد توقيع العقد، وقفوا أمام تشاو زان، وناقشوا الخطط المستقبلية مع بعضهم البعض.
فقط شانغ ولين تشنزي لم يتحركا.
"لا يزال هناك وقت للتفكير في الأمور." ما الفائدة من الاندفاع إلى الأشياء؟"
كان وجه شانغ مظلما. لقد كان يعمل في العمل لعقود، وإذا تعاون مع الطرف الآخر، فسيتم مواجهته على الفور من قبل تشاو زان، الذي كان دائما المهيمن.
تردد لين تشنزي للحظة قبل أن يتقدم إلى الأمام. "تشاو زان، لم تفعل أي شيء اليوم، ومع ذلك تلقيت مبلغا كبيرا من الفضة." بخلاف رسوم الضمان، هناك أيضا خمسمائة رسوم تحالف. يا لها من خطوة رائعة."
لا يمكن إزعاج تشاو زان به. نظر إلى لين تشنزي وسأل ببرود، "ألا تريد الدفع؟"
صرير لين تشنزي أسنانه، لكنه لم يكن لديه خيار سوى إنتاج 500 فضة بشكل مؤلم لتشاو زان. "ها أنت ذا."
"سيكون هذا هو محتوى العقد." لين تشنزي، من فضلك ألق نظرة فاحصة عليه. أنت المسؤول عن نقل جميع البضائع. أيضا، لن تحصل على محلول ملحي لأنه لن يكون قادرا على الاحتفاظ من هنا إلى مدينة باي."
"إذن ماذا سأكسب من رسوم التحالف الخمسمائة هذه؟"
"بالطبع للانضمام إلى جميع منتجات مطعم مائة نكهة الخاص بي." في المستقبل، طالما أنك تراقب شيئا ما، سأقدمه لك بسعر مخفض بعد الانضمام إلى التحالف."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...