79 : 81

1K 70 3
                                    


الفصل 79: الحمقى

"جياوجياو..."

كان لي مياو، الذي كان يقف ليس بعيدا، قلقا سرا.

كيف يمكن خداع جياوجياو بسهولة؟

كان تشاو كوازي شخصا لن يستيقظ مبكرا إذا لم تكن هناك فوائد. الآن، كان يتطوع لشراء الخضروات لأنه أراد المال. بعد ذلك، كان يشتري سلعا ذات جودة أقل لخداعهم.

نظر تشاو زان إلى لي مياو وهز رأسه قليلا، مما منعها من الاستمرار. لم يكن لديه أي اعتراضات على كل ما يريد حبيبته القيام به.

عانى تشاو كوازي قليلا تحت يد يو جياوجياو خلال هذه الفترة الزمنية. الآن بعد أن سمعتها تقول هذا، كان في حالة من الارتباك وعدم التصديق. "هل أنت متأكد من أنك لن تفعل ذلك؟"

"متى كذبت عليك من قبل؟"

توقف تشاو كوازي مؤقتا. لا يمكن القول إنها كانت تكذب عليه بالفعل، لكنه كان يجبرها فقط على دفع ثمن الفضة التي لا تريد دفعها.

"ما هو طلبك؟"

"بالطبع، هناك حاجة لتسجيل الحسابات عند شراء الخضروات." لا بأس طالما يمكنك كتابة الحسابات بوضوح. بالطبع، يجب أن تكون الكلمات مكتوبة بشكل جيد. إذا لم تكن مكتوبة بشكل جيد، فسأكون في مزاج سيء وستكون عيناي غير مرتاحتين."

"لماذا أنت حساس جدا؟" كيف يمكنك أن تشعر بعدم الارتياح بمجرد القراءة!" داس تشاو كوازي قدميها على الفور. "أنت تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي." كم عدد النساء في القرية اللاتي يمكنهن الكتابة؟ هل يعرف لي مياو كيف يكتب؟ وما زلت تقول ألا تكذب!"

سحب تشاو زان حبيبته على الفور أقرب وأخذ نصف خطوة إلى الوراء قبل وضع نصف جسده أمامها.

كان الأمر فقط عندما كان تشاو كوازي يتحدث، من كان يعرف ما إذا كان هناك شيء قذر سيسقط على جسد حبيبته؟

"لا تحتاج لي مياو إلى معرفة ذلك، لأنها ليست هي التي تشتري البقالة." أخرجت يو جياوجياو رأسها سرا من خلف تشاو زان، وانحنت عيناها إلى هلال. "من طلب من تشاو زان أن يكون قويا جدا لدرجة أنه يمكنه فهم أي شيء دفعة واحدة؟" معه في الجوار، لسنا بحاجة إلى العثور على شخص ما لشراء الطعام!"

"أمي!" لا تتوسل إلى هذه الثعاكسة الصغيرة-"

لوح تشاو زان بقبضته أمام عيون تشاو وينكاي. ابتلع تشاو وينكاي دون وعي النصف الثاني من عقوبته وكاد يختنق حتى الموت، "إنهم يسخرون منا عمدا! ألم تكن مجرد وظيفة مساعدة؟ من يهتم."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن