133 : 135

706 47 0
                                    


الفصل 133: الغيرة

اكتسبت لي شيانغجون ثقة لا يمكن تفسيرها في يو جياوجياو عندما سمعت ما قالته. ومع ذلك، عندما نظرت إلى فانغ تيانليو، كان لديها وجه من عدم الثقة. "حسنا إذن، دعنا نترك الأمر عند هذا الحد في الوقت الحالي."

بينما كانت تتحدث، رفعت ذقنها. "على أي حال، الرئيس فقط هو الذي يعرف عن هذه المسألة إلى جانبنا." هذه المشاركة لا تحسب على الإطلاق."

"لكن..." تردد لي شيانغجون للحظة، "سأظل مضطرا إلى شكرك." ما زلت تعرض، سمعة الرجل لا تقل أهمية. لا يمكنني التظاهر بعدم الاعتراف بذلك. كنت وقحا الآن. آمل ألا تمانع."

سار فانغ تيانليو أمام لي شيانغجون بابتسامة على وجهه. "على الرحب والسعة." لقد فعلت هذا عن طيب خاطر. أنا لا ألومك. لم تقابلني من قبل."

لم يستطع يو جياوجياو ببساطة تحمل مشاهدة المشهد.

فانغ تيانليو هو معرف*ot.

"لقد تأخر الوقت، دعنا نأكل أولا." سار تشاو زان وأمسك معصم حبيبته، وسحبها للجلوس بجانبه. "جياوجياو، ألست جائعا؟"

نظر إليه يو جياوجياو متفهما. "هل كنت غيورا عندما تحدثت إلى شيانغجون؟"

لم يقل تشاو زان كلمة واحدة. لقد استخدم المزيد من القوة فقط لحمل خصرها وسعال بشكل غير مريح.

"حسنا، دعنا نأكل!" أراد فانغ تيانليو محاولة التدخل بين الزوجين. تحرك حول لي شيانغجون مثل القرد وتحدث، "شيانغجون، هل يجب أن نجلس؟"

"لا تغضب." أخشى فقط أن يرسل الرئيس شخصا لاختبارنا. إذا واصلت الاتصال بك الآنسة لي، فأنا متأكد من أنهم سيكونون مشبوهين، لذلك عليك أن تعتاد على ذلك أولا."

كان لي شيانغجون مشبوها. "حقا؟"

"بالطبع، هذا صحيح." أومأ فانغ تيانليو برأسه بقوة. "أنا ذكي جدا."

استمع المدير لي إلى محادثتهم واختار غض الطرف.

كان لدى شيانغجون قلب طفل. إذا طورت مشاعرها حقا تجاه فانغ تيانبينغ، فقد لا يكون ذلك أمرا سيئا. في الماضي، ربما كان فانغ تيانليو أحمقا، ولكن بعد العمل مع طاقم تشاو زان، كان لديه عقلية أكثر تطورا. بدا فانغ تيانليو أكثر موثوقية.

أثناء الغداء، كان فانغ تيانليو منتبها بعض الشيء لخطيبه المزيف. مع سنوات خبرته العديدة، تمكن من التغلب على لي شيانغجون، الذي لم يغادر نظرة الجبل أبدا.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن