299 & 300

259 23 0
                                    


الفصل 299 - الربيع

"لم أستخدم الكثير من القوة الآن..."

محرجا، قطعه يو جياوجياو.

"أنت الشخص الذي يتحدث!"

استعاد تشاو زان بصمت النصف الثاني من عقوبته.

لم يستخدم الكثير من القوة الآن. ومع ذلك، كان جلد حبيبته حساسا جدا، ويمكن ترك بعض العلامات الحمراء وراءه عندما لمسته أصابعه.

"إنه خطأي." انحنى تشاو زان بالقرب من أذن المرأة. "في المرة القادمة، سأسألك بالتأكيد مقدما عما إذا كنت على استعداد للقيام بذلك."

كان يو جياوجياو مرتبكا. شعرت أن هذا الرجل كان يخدعها.

"تشاو زان، ألم تقل إنك ذاهب إلى المطبخ لتناول العشاء؟" أسرع واذهب." كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها يو جياوجياو بأنها لا تستطيع الفوز ضده في جدال. دفعت كتفه على عجل وقالت: "اسرع وارتدي ملابسك".

ضحك تشاو زان مكتوما.

خدرت آذان يو جياوجياو. نظرت بعيدا عنه وقالت: "اسرع واذهب. خلاف ذلك، لن أهتم إذا مرضت من الرياح الباردة."

"أنا ذاهب." ارتدت تشاو زان الرداء ووضعتها مرة أخرى على السرير. "سأذهب الآن." سأعود قريبا."

"إنه لزج."

تمتم يو جياوجياو، لكن الابتسامة على وجهها كانت أحلى من أي شيء آخر.

مر الوقت بسرعة، وكان قريبا في الربيع.

خلعت يو جياوجياو معطفها وارتدت ملابس الربيع المصنوعة من القماش الباهظ الثمن الذي طلب تشاو زان من شخص ما شرائه من مقاطعة هيكو. جلست في الفناء، تحمل كوبا من شاي الحليب وتقرأ كتابا في نسيم الربيع.

"جياوجياو، أيامك أصبحت أكثر راحة حقا."

كانت ذراع لي مياو على مؤخرة خصرها. بمجرد دخولها الفناء الخلفي، يمكن سماع صوتها. "تم الانتهاء من المنزل في مقاطعة هواي." لماذا ما زلت في قريتنا؟ ألا تريد الخروج؟"

"لماذا أشعر وكأنك تطردني؟" وضع يو جياوجياو الكتاب وسارت، ممسكا بذراع لي مياو وهم يسيرون في الجناح. "هل أنت على وشك الولادة؟"

"قريبا." سأتمكن من الولادة في غضون شهرين." خفضت لي مياو رأسها ونظرت إلى بطنها المنتفخ، الذي كان متوهجا بالحب الأمومي. "يأتي الطبيب صن للتحقق من نبضي عدة مرات في الشهر." من كان يظن أنه يمكنني إنجاب طفلين في معدتي؟"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن