213 & 214

426 31 0
                                    


الفصل 213 وعاء

"سآخذ ما يمكنني الحصول عليه." عندما كنت طبيبا عاديا، كان من الشائع العيش في الجبال والغابات. إنها بالفعل نعمة أن يكون لديك مكان للاقتياح من الرياح والمطر."

كان الدكتور صن مخضرما، وتحولت عيناه إلى الظلام قليلا من الرحلة الصعبة لماضيه. دعم سون جيان سيده أثناء متابعته خلف تشاو زان. شعر على الفور بالدفء في الداخل وتنفس الصعداء. "سيدي، من فضلك اجلس." سأذهب لأحضر لك كوبا من الشاي الساخن."

"الشاي الساخن هنا."

وضع جياوجياو كوبا من الشاي على الطاولة لكل واحد منهم. بعد أن وضع تشاو زان حقائبه في الزاوية، مررت له كوبا آخر من الشاي. "قم بتسخين جسمك."

أنهى تشاو زان الشاي في جرعة واحدة ولمست درجة حرارة يد جياوجيا. عندما رأى أن الجو لم يعد باردا جدا بعد الآن، شعر براحة أكبر قليلا. "سأذهب وأصنع لك شيئا لتأكله أولا."

إمالة جياوجياو رأسها للنظر إلى دكتور صن وصن جيان. كانوا يرتجفون وهم يرتفون الشاي الساخن. ترددت للحظة قبل أن أومأت برأسها. "امضي قدما." لن يشعر الدكتور صن بالحرج الشديد معي هنا."

ضغطت تشاو زان على راحة يدها وذهبت إلى الموقد أمام المتجر. أغلق الباب بعناية لمنع الرياح والثلج من الدخول.

كان لدى فانغ تيانليو معدة مليئة بالأسئلة لطرحها، وسرعان ما تبعه.

"دكتور صن"، لم تستطع جياوجياو تجاهلهم فقط بعد إحضارهم، لذلك قدمت له المتجر." "لقد حان وقت العشاء الآن، ما رأيك في الحصول على شخص ما للاتصال بالدكتور تشو للقاء لإجراء محادثة سريعة؟"

تحدث لي شيانغجون في الوقت المناسب، "تشين شياو لانغ وأمه في الفناء الخلفي. يمكنني أن أجعل تشن شياو لانغ يتصل بهم."

"سيكون ذلك رائعا." سطعت روح الدكتور صن عندما سمع أنه ذاهب لرؤية الدكتور تشو. "أحضر لي هذا الرجل العجوز حتى أتمكن من مقارنة مهاراتنا الطبية." دعونا نرى مدى تحسن مهاراته الطبية على مر السنين."

طلب لي شيانغجون على الفور من تشن شياو لانغ إحضار الطبيب الآخر.

بحلول الوقت الذي ساعد فيه تشن شياو لانغ الدكتور تشو في المتجر، كان تشاو زان قد انتهى للتو من إعداد العشاء.

وضع بعض الفحم الأحمر الساخن في الوعاء ثم وضع وعاءا صغيرا فوقه. في الوعاء كان الحساء الذي أعده المتجر بالفعل، ولكن كانت هناك طبقة من الزيت الأحمر الساطع تطفو على الحساء. بالإضافة إلى هذا القدر، قام تشاو زان أيضا بطهي وعاء من نودلز الدجاج المبشورة ووعاء من العصيدة.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن