407 & 408

191 13 0
                                    



الفصل 407 - القبو الجليدي (الجزء الثالث)

انتهز تشاو زان ويوي جياوجياو الفرصة لإخبار الدكتور صن عن انزعاج السيدة تشانغ أثناء تسليم الكعكة له.

عندما سقط الليل، سمعوا أصواتا متحمسة ومذهجة قادمة من فناء السيدة تشانغ الصغير. كانوا فضوليين بشأن ما كان يحدث لذلك نهضوا على الفور من الضوضاء.

استيقظ تشاو زان ويوي جياوجياو على عجل وذهبا، في الوقت المناسب لرؤية الدكتور صن يخرج من الداخل.

"أخبار جيدة، يمكنني الحصول على الكعكة الآن!"

نظرا لأن المريض كان على ما يرام، بدأ الدكتور صن على الفور في التفكير في الكعكة في فناء منزله التي اضطر إلى تركها وراءه.

أضاءت عيون يو جياوجياو. تبادلت نظرة مع تشاو زان وكان رد فعلها على الفور. "تشاو زان، مما سمعته من الدكتور صن، هل السيدة تشانغ حامل حقا؟"

كان تشاو زان على علم أيضا بالحادث الذي تعرضوا به في المرة الأخيرة وكان مترددا. "إذا كان هذا هو الحال، فيمكن تفسير لينغزين."

"هذا رائع!" استلق بسرعة ولا تتحرك. إذا كان لديك أي طلبات، فقط اتصل بي. يمكنني فعل أي شيء."

في الغرفة، كان صوت تشانغ لينغزين مرتفعا جدا بحيث يمكن سماعه خارج الفناء.

عندما سمع تشاو زان ويوي جياوجياو محتويات كلماته، أكدا أفكارهما بشكل أساسي.

"مرحبا؟"

"إنهم هنا!"

كان تشانغ لينغزين، الذي خرج للتو من غرفته، في حالة معنوية عالية، وحواجبه وعيناه مليئة بالفرح. "تشاو زان، أعز ابن أخي في القانون، أنت هنا." أنا متأكد من أنكم جميعا سمعتم ذلك. زوجتي حامل! قال الدكتور صن للتو إن الجنين يبلغ من العمر بالفعل ثلاثة أشهر، لكننا لم نلاحظ ذلك على الإطلاق. لحسن الحظ، إنها بخير الآن. خلاف ذلك، سيكون الأوان قد فات بالنسبة لنا لفعل أي شيء!"

"لقد مرت بالفعل ثلاثة أشهر؟"

عد الأيام، كانت حاملا فقط عندما أخذ الدكتور صن نبضها وقال إنه خطأ.

"أنا سعيد من أجلك." كان تشاو زان سعيدا أيضا. "لن ندخل أنا وجياوجياو ونزعج راحتها." سأطلب من تشانغ نينغ العثور على امرأتين كبيرتين أو خادمتين موثوق بهما لرعايتها خلال اليومين المقبلين."

كان تشانغ لينغزين شخصا كريما، وكان تشاو زان سعيدا حقا من أجله.

"تشاو زان، أنت وجياوجياو نجومنا المحظوظين."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن