الفصل 271 - يسبب المتاعب"أريد البقاء في قرية ويلو." أولا، ستكون هناك جميع أنواع المشاكل بعد أن يبدأ الجميع في زراعة فول الصويا والفلفل الحار. ثانيا، أريد أن أعتني بالقرويين. إذا شارك الجميع في ورشة العمل الخاصة بي، فيمكنهم تحسين حياتهم."
ذكر تشاو زان شكاوى يو جياوجياو المعتادة حول كيفية اعتماد النساء في القرية على الرجال أو تعرضهن للتعذيب من قبل حماتهن. تم معاملتهم بهذه الطريقة لأنهم لم يكن لديهم الاستقلالية لكسب أموالهم الخاصة.
أراد تشاو زان أن يفعل شيئا حيال ذلك وأن يحدث التغيير.
على أقل تقدير، إذا كان هناك المزيد والمزيد من النساء المستقلات في القرية، فسيتم تقييم الفتيات من كل عائلة. بهذه الطريقة، قد يتمكن حبيبه من الحصول على عدد قليل من الأصدقاء للتحدث معهم في القرية.
"تشاو زان، على الرغم من أن ما حدث في مقاطعة هواي غير رأيي في زوجتك، ما زلت أعتقد أنك تهتم بها مثل ابنة بدلا من زوجة." لماذا أنت قلق بشأن أشياء مثل تكوين صداقات أم لا؟"
رد تشاو زان بجدية: "أنا لا أقوم بتربية ابنة". "سيحصل جياوجياو على هذا العلاج مني فقط." إذا كان لدي حقا ابنة في المستقبل، فسأحبها بقدر حياتي... لكن جياوجياو ستكون دائما أهم واحدة في قلبي."
كان فانغ تيانليو عاجزا عن الكلام.
التفت لي شيانغجون دون وعي للنظر إلى فانغ تيانليو.
"فانغ تيانليو، إذا كنت متفرغا، يمكنك الذهاب إلى مقاطعة هواي للعثور على متجر أولا." قدر تشاو زان الوقت وأراد المغادرة قريبا. "لا يمكننا بيع التوفو إلى الأبد، سأقوم بإعلان عام في مقاطعة هواي بعد شهر وأجمع مديري مختلف النزل والمطاعم وحتى المطاعم لإجراء اختبار الذوق."
"مثل المؤتمر؟"
"عندما يكون كل شيء جاهزا، سأخبرك بكل شيء بالتفصيل."
"بما أن هذا هو الحال، اترك مسألة العثور على المتجر لي."
ربت فانغ تيانليو على صدره ووعد بالباقي. بعد ذلك، سمع الضجة في الخارج. عبس وكان على وشك الخروج لمعرفة ما كان يحدث عندما هرعت السيدة تشن.
"إنه ليس جيدا!"
"غمى على رجل عجوز وكان عدد قليل من الناس يتسببون في مشهد أمام متجرنا." ما زالوا يقولون إن الطعام في متجرنا يقتل الناس."
لم تشهد السيدة تشن شيئا كهذا من قبل. كانت مرتبكة جدا لدرجة أن صوتها كان يرتجف. "ماذا يجب أن نفعل؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...