181 أنا هنا"لا تخف، أنا هنا."
جلس تشاو زان على السرير ونظر بجدية إلى حبيبته مقابله.
تحدث بجدية، وبعد لحظة، التقط فجأة كأسين من النبيذ كان قد أعدهما مسبقا من الطاولة بجانب السرير. نظر إلى شخصية يو جياوجياو المرتجية، وقال بصعوبة: "ما زلت أقل من هذا. يقول الكتاب أن هذا يسمى نبيذ الزواج. عندما يشرب الزوجان حديثا معا، سيكونان دائما في حالة حب."
عندما رأت يو جياوجياو أن هذا الشخص كان متوترا جدا لدرجة أنه بالكاد يستطيع التحدث، قامت بتجعيد شفتيها وانحنت لأخذ كوبها. بعد ذلك، أمسكت بذراع تشاو زان وعبرت الكؤوس معه.
كان تحمل يو جياوجياو للكحول منخفضا للغاية. بعد شرب كوب من النبيذ، سرعان ما احمرار وجهها.
وضع تشاو زان كأس النبيذ مرة أخرى على الطاولة كما لو كان كنزا. جلس على السرير ونظر إلى يو جياوجياو، وقلبه مليء بالحلاوة كما لو كان غارقة في العسل.
قام بشد قبضاته بإحكام ثم خففها. ثم سحب معصم يو جياوجياو بعناية وسحبها بين ذراعيه.
هبت عاصفة من الرياح في الغرفة، وتمايل ضوء الشموع بلطف. كان الأمر كما لو كان ينتظر حدوث لحظة خاصة.
أشرق ظل البرق في الغرفة من الخارج، وكان لديهم نظرة موجزة على تعبيرات بعضهم البعض.
إعلانات Pubfuture
بدأت تمطر خارج النافذة، وتغطي الآثار داخل المنزل.عندما فتحت يو جياوجياو عينيها مرة أخرى، كانت مشرقة بالفعل خارج النافذة.
احترقت الشمعتان الأحمرتان لليلة كاملة. في هذه اللحظة، اختصر ضوء الشموع، لكنه كان لا يزال مضاءا بقوة.
شعرت يو جياوجياو كما لو أنها عادت إلى الوقت الذي استيقظت فيه للتو من الألم.
امتلأ كل شبر من جسدها بشعور غريب. حاولت يو جياوجياو فتح فمها، لكنها أدركت أنه حتى حلقها كان أجشا.
"جياوجياو؟"
شعر تشاو زان بالتحرك بين ذراعيه، وسحبها على عجل بين ذراعيه وضرب الجزء العلوي من رأس يو جياوجياو. "هل أنت غير مرتاح؟"
عضت يو جياوجياو شفتها بغضب. استمر تشاو زان في الإمساك بها بإحكام كما لو أنه لا يستطيع الشعور بالألم. "احرص على عدم عض شفتك."
وضع يو جياوجياو بين ذراعيه، محرجا وغاضبا.
قرب النهاية، لم تعد تتذكر بوضوح ما حدث الليلة الماضية. كانت آخر ذكرى كانت لديها هي نقلها إلى الغرفة المجاورة لغسلها. وضعت يو جياوجياو يدها على ظهر تشاو زان ثم علقت رأسها فجأة لإلقاء نظرة.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...