13 : 15

1.7K 124 2
                                    


الفصل 13: الخصم

"خوان زي، ما رأيك في الانفصال؟" عن منزل تشاو زان وأرضه؟"

"نعم، نعم، نعم." دعنا ننهي كل شيء دفعة واحدة." حمل ليزنغ وعاءا من الشاي الساخن وأخذ رشفة. لم يشعر بالبرد على الإطلاق. "كان هذا المنزل والأرض ينتميان في الأصل إلى تشاو زان." أسرع وأعدهم إليه."

"كيف؟" كان والده فقيرا في دراسته، كم من المال يمكن أن يتركه بعد وفاته؟ تشاو زان صبي كبير، وكان يأكل في منزلي لمدة ست سنوات. كم من المال أخذ مني؟

"لولا لعائلتنا، لكانت تلك الأرض قد تم التخلي عنها منذ فترة طويلة." الآن بعد أن أصبح غنيا جدا بسببنا، فهو بالفعل جيد بما يكفي لدرجة أنني لا أطلب منك المال!"

لم يستطع تشاو كوازي تحمل البرد ولم يعد يريد الاهتمام كثيرا بالإجراءات الشكلية بعد الآن. تكدست الأشياء في يديها على جسد زوجها ومشيت لتفكيك باب الفناء بنفسها. "سأعوضك فقط ب 20 فضية، لا شيء آخر."

"لم أعد أريد هذا المنزل بعد الآن." فقط أعطني الأرض."

حمل تشاو زان يو جياوجياو ووضعها على كرسي. ارتدى معطفه الواقي من المطر من القش واندفع إلى المطر لإغلاق باب الفناء. "إذا لم تعطيني تلك الأرض، فسأحفر كل ما تزرعه في المستقبل!"

في الأصل، لا يهم ما إذا كان لديه مكان يعيش فيه أم لا، ولكن الآن، أراد زراعة أنواع كثيرة من الخضروات الطازجة لحبيبته لتناولها.

من جهة كان هناك منزل، وعلى الطرف الآخر كانت الأرض، وكان تشاو كوازي مترددا في الانفصال عن أي منهما.

دون انتظارها لاتخاذ قرار، حدق تشاو زان بها وقال بصوت عميق: "هذا المنزل ليس نظيفا بعد أن عشت فيه. سيشعر جياوجياو بعدم الارتياح للعيش فيه. يمكنك تحويل المنزل إلى مال وإعطائي إياه. سأذهب إلى منزلك للحصول عليه الآن."

لم يكن لدى ليزنغ معطف واق من المطر من القش. وقف تحت السقيفة ونظف حلقه للمساعدة. "إنه من عائلته." تماما كما قال تشاو زان، سيوفر لك ذلك عناء الانتقال. ألن تحصلوا يا رفاق على الكثير من المال من الجلد الذي أخذتموه؟

"المنزل ليس كبيرا." هناك ثلاث غرف مركزية وغرفتان شرقيتان وفناء صغير ومطبخ. المنزل مصنوع من الطوب الطيني، وليس من البلاط. يمكنك أن تعطيني خمس فضة. جنبا إلى جنب مع العشرين التي أعطيتني إياها للتو، سأعطيك كلهم."

لم يرغب ليزنغ في إضاعة المزيد من الوقت مع تشاو كوازي. وضع وجها صارما وقال بنبرة قاسية، "إذا لم تعطيه المال، فسأرسلك إلى السلطات!"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن