الفصل 263 - القصة الداخلية"الليلة الماضية، أردت أن أعيد زوجتي إلى قرية ويلو، لكنها كانت تمطر بغزارة." كنت قلقا من أن يكون الطريق زلقا وخطيرا، لذلك بقيت في متجري في مدينة وانغشان لليلة واحدة.
"سيدي، يمكنك أن تسأل البائعين أو العملاء حول متجري." عندما حملت زوجتي من المتجر إلى العربة في الصباح، رآنا الكثير من الناس."
تدرب تشاو زان على هذا الخطاب مرات لا تحصى في ذهنه الليلة الماضية.
لن يكذب أبدا، ولكن طالما أنه فكر في الشخص الحساس الذي يحتاج إلى الحماية، فإنه سيفعل أي شيء وكل شيء للحفاظ على سلامتها.
الليلة الماضية، بعد اكتشاف أن حبيبته قد اختفت، انتقل هو وفانغ تيانليو لمغادرة مقاطعة هواي. بعد كل شيء، سافرت الأخبار بسرعة.
إذا اختفت المرأتان حقا بين عشية وضحاها ولم يتم العثور عليهما إلا في وقت لاحق، فمن كان يعرف ما سيقوله الآخرون؟
كيف يمكنه إعطاء الآخرين الفرصة لتعويض قصص عن يو جياوجياو؟
كانت كلمات تشاو زان ثابتة، وهذا تسبب في تليين طرق التحقيق في تشنغ زيشيان.
في الواقع، قبل أن يعيد الضباط الرجل من نزل هواي جينغ، كان قد أمر رجاله بالفعل بمعرفة متى غادر تشاو زان النزل.
الآن بعد أن تطابقت الكلمات، تجول تشنغ زيشيان أمام تشاو زان ويداه خلف ظهره بحذر. "لكنني سمعت أنه قبل مغادرتك مقاطعة هواي الليلة الماضية، سألت الضباط في الدورية عما إذا كانت أي امرأة قد اختفت."
"كان هناك الكثير من الناس في الشارع." لقد انفصلت عن زوجتي عن طريق الخطأ." فكر تشاو زان في تحذير المدير تشو له وحاول التحدث بهدوء قدر الإمكان. "كان هذا أيضا السبب في أنني غادرت مقاطعة هواي مبكرا جدا."
"قد لا تعرف، لكنني أعامل زوجتي ككنز نادر مقدس." أنا مجرد صياد صغير على الجبل، أن أكون قادرا على الزواج من زوجتي في هذه الحياة هو الحظ الجيد لثلاثة أعمار. وبالتالي، كنت قلقا حقا من حدوث شيء لزوجتي وعدت معها في حالة من الذعر.
"بعد كل شيء، لست على دراية بمقاطعة هواي." لحسن الحظ، كانت الليلة الماضية مجرد حادث. لو حدث شيء لزوجتي، لما تمكنت من العيش."
كانت كلمات ونبرة تشاو زان صادقة. بعد كل شيء، بخلاف حقيقة أنه انفصل عن طريق الخطأ عن يو جياوجياو ولم يكن يقول الحقيقة، كانت بقية كلماته وجمله نصف حقيقة ما حدث.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...