الفصل 10: التعويضعلى الرغم من أن يو جياوجياو كانت متساهلة وناعمة بعض الشيء، إلا أنها لم تكن أبدا واحدة لا تعرف كيف تقاتل عندما تعرضت للضرب. على العكس من ذلك، لن تعطي عينا للعين فحسب، بل ستكون أيضا تحمي الأشخاص الذين يهتمون بها.
شاهدت بلا حول ولا قوة بينما جاء تشاو كوازي وزوجته إلى منزلها المؤقت وتسببا في مثل هذه الفوضى. إذا لم تقم بجلدهم أحياء، فكيف يمكن ليو جياوجياو السماح لهم بمغادرة هذا الفناء بسعادة؟
"أنتما الاثنان!" ما زلتما تعرفان أنكما عائلة، أليس كذلك؟! بناء على ما فعلتهما، ظننت أنكما عدوه!"
نظر ليزنغ إلى الشخصين اللذين كانا يجلسان على الأرض ويقيان بعضهما البعض. لم يعجبه على الإطلاق.
لم يكن من السهل عليه تسوية زواج تشاو زان، ولكن الآن كان هناك شخصان أرادا تدميره؟
كيف كان ذلك ممكنا؟
"أنت." أشار ليزنغ إلى الرجل الذي خفض رأسه ولم يجرؤ على التحدث مرة أخرى، "ارجع واحصل على تسجيل أسرة تشاو زان. أبق زوجتك هنا. عندما تستعيد تسجيل أسرتك، يمكنكما الخروج."
"لا أعرف مكان تسجيل منزلي!" سحب الرجل على الأرض وجها طويلا. "هذه المرأة هي التي تعتني بكل شيء في المنزل." لا أعرف أي شيء عن ذلك."
"ليزنغ"، واصل يو جياوجياو تأجي النيران، "هل ترى كومة الملابس على الأرض؟" هذا هو الجديد الذي أعده لي للزواج منه. لم أرتديها بعد، وهي الآن تحت جسدها ولديها رائحة كريهة عليها. عليك أن تجعلهم يدفعون ثمنها! أود الحصول على تعويض!"
"يا له من تعويض!" أنا لا أرتدي هذه الملابس حتى، لقد سقطت للتو على الأرض وتسخت، أليس كذلك؟ سأعيدها إليك فقط، ما هو هناك للتعويض!"
عند ذكر المال، كان الأمر كما لو أن روح تشاو كوازي قد استثارت. في لحظة، ألقت الملابس في اتجاه يو جياوجياو أثناء شتم وفرك مؤخرتها.
طارت الأوساخ والتربة في كل مكان حيث أخفت يو جياوجياو وجهها بازدراء خلف رقبة تشاو زان.
"آه! تشاو زان، ماذا تفعل؟"
"هل ستضرب عمتك؟" هل تجرؤ على ضرب شيخك؟"
شعرت يو جياوجياو فقط أن الرجل تحتها يرتجف قليلا. عندما نظرت إلى تشاو كوازي مرة أخرى، أدركت أن ملابسها كلها مجعدة ومتناثرة بجانبها. كان كل شيء لها مغطى بالطين القذر.
كان من الواضح أن تشاو زان قد ركل كومة الملابس مرة أخرى وحدث أن غطى رأس تشاو كوازي.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Roman d'amourاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...