347 & 348

230 17 0
                                    


الفصل 347 - الحبس

عندما أصبح تنفسها طويلا وبطيئا، حول تشاو زان أخيرا نظرته إلى الطفل.

أشار بذراعيه عدة مرات، ولا يعرف كيف يبدأ.

لم يكن الطفل سميكا مثل ذراعه. شعر أن الرجل الصغير سيبكي حتى تسقط السماء وتشققت الأرض إذا وضع إصبعه لأسفل.

"أنت قبيح بعض الشيء."

نظر إليه تشاو زان ولم يستطع إلا أن يفعل ذلك موتر، "إنه صاخب بعض الشيء عندما تبكي. ستزعج سلام والدتك إذا فعلت ذلك."

نظرا لأن حواجب الزميل الصغير كانت مجعدة بإحكام كما لو كان على وشك الانفجار في البكاء، نظر تشاو زان إلى يو جياوجياو بقلق. تذكر الطريقة التي حملت بها السيدة تشين الطفل الآن، وصريرت أسنانه، وأخذت الطفل.

"سيدة تشين." لم يجرؤ تشاو زان على استخدام أي قوة خوفا من إيذائه. "إنه لا يفتح عينيه، ويستمر في الرغبة في البكاء."

"جميع الأطفال حديثي الولادة هكذا." كلما بكوا بصوت أعلى، كلما كانوا أكثر صحة. هذا الطفل محبوب جدا. عندما تستيقظ سيدتي، دعها تطعمه. هذا الطفل ليس مثل شخص بالغ. طالما أنه مرتاح، فلن يبكي."

تلتف شفاه تشاو زان، لكن كلماته كانت مليئة بالازدراء. "كم هو مدلل."

"مسلخ؟" لم تستطع السيدة تشين إلا أن تضحك. نظرت إلى وجه تشاو زان المثير. "حتى لو كان مدللا، فإنه لا يزال مثل والدته."

قال تشاو زان بنبرة غير راضية: "إنهم ليسوا متشابهين". "جياوجياو ليس مدللا." من السهل الاعتناء بها... لكنه مختلف." نظر تشاو زان إلى الطفل بين ذراعيه. "إنه رجل، ويجب على الرجال تحمل المسؤولية." عندما يتمكن من المشي، سآخذه إلى أعلى الجبل للصيد."

أخذت السيدة تشين الطفل بلطف بين ذراعيها ونظرت إلى تشاو زان.

"ماذا تقول؟" إنه ليس عمره حتى ساعتين، كيف يمكن اعتباره رجلا؟ لن يكون طويلا مثل الدراج عندما يقف. ماذا ستفعل به؟ هل قررت اسم الطفل؟"

حرك الطفل بين ذراعي السيدة تشين فمه وبصق شحمة من اللعاب.

"تشاو شويو."

لم تستطع السيدة تشين إلا أن تهج به. "عليك بذل المزيد من الجهد." سيكون هذا الاسم معه لبقية حياته."

"ما خطب هذا الاسم؟" كان وجه تشاو زان خطيرا وغير مدرك تماما للمشكلة.

هزت السيدة تشين رأسها بلا حول ولا قوة واستدارت، ولم ترغب في التحدث إلى تشاو زان.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن