375 & 376

197 15 0
                                    


الفصل 375 - الولادة

"ولادة المرأة غير نظيفة..."

لم تنته القابلة من التحدث عندما لم يستطع فانغ تيانليو إلا الاندفاع إلى الغرفة.

"مرحبا، لماذا ستأتي عندما تلد امرأة؟"

"أنا لست خائفا من القذارة." كيف يمكن اعتبار الولادة شيئا قذرا؟" رد فانغ تيانليو بسرعة. كان لديه عيون فقط على لي شيانغجون. "لا تخف، سأبقى هنا ولن أذهب إلى أي مكان."

كانت شفة لي شيانغجون السفلى قد تعرضت بالفعل للعض الدموي من قبلها.

"استخدم المزيد من القوة!" انكسرت مياهك مبكرا. إذا لم تستخدم القوة، فلن تنجو أنت والطفل!"

تواصلت السيدة تشانغ للضغط على معدة لي شيانغجون. كانت قلقة جدا لدرجة أن وجهها تحول إلى اللون الأحمر. "الآنسة لي، هذا ليس الوقت المناسب للاستنفاد." استخدم المزيد من القوة للدفع!"

كان فم لي شيانغجون لا يزال مليئا بالجينسنغ، لكن عينيها كانتا لا تزالان غير مركزتين.

أصبح وجه فانغ تيانليو شاحبا. أراد التواصل لكنه لم يجرؤ على لمسها، لذلك لم يتمكن إلا من اتباع قيادة القابلة ودعوتها باسمها عبثا.

"شيانغجون!" شيانغجون! لا يمكنك النوم! كنت مخطئا! كنت مخطئا حقا! ما كان يجب أن أكون حسابيا، كان يجب أن أترك الماضي في وقت سابق. طالما يمكنك اجتياز هذا، ستعيش عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد بسعادة-"

"شيانغجون!" كانت لي مياو، التي كانت تقف عند الباب، قلقة للغاية عندما سمعت الضجة في الداخل. صرخت في أعلى رئتيه، "فانغ تيانليو! لماذا لا ندع الدكتور صن يلقي نظرة؟ حياة الآنسة لي على المحك!"

بغض النظر عن أي شيء، كان الدكتور صن غريبا.

كان لي مياو قلقا حقا من أن فانغ تيانليو سيكون مشتلا ولن يكون قادرا على قبول مساعدة الدكتور صن.

"فانغ تيانليو!" دعنا ننقذها أولا."

"هذا صحيح، لا يزال لدينا دكتور صن." عاد فانغ تيانليو إلى رشده وأمسك بيد لي شيانغجون. كان على وشك الانهيار وهو يصرخ نحو الباب، "دكتور صن، ادخل بسرعة وأنقذها، من فضلك!"

دفع الدكتور صن الباب مفتوحا ودخل. أخذ إبرة فضية وثقبها في العديد من نقاط الوخز بالإبر الرئيسية.

أدارت لي شيانغجون، التي كانت على حافة الإرهاق، عينيها إلى الوراء في عذاب.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن