الفصل 52: لنذهب معا"عشرة فضيات تكفي لنا لبناء منزل." ليس لدي أنا وداشان أي أطفال، لذلك يكفي بناء غرفة مركزية ومطبخ أولا."
لم تكن لي مياو شخصا يحب القيل والقال مع النساء الأخريات في القرية، ولكن طالما كانت مع يو جياوجياو، فإنها ستطلب رأيها دون وعي في كل شيء. كان لديها نوع من الثقة العمياء فيها.
"لي مياو، سوف تلد أطفالا يوما ما." عندما يحين الوقت، لن يكون لديك الطاقة لبناء غرفتين أخريين." أشار يو جياوجياو إلى تشاو زان. "أخطط أنا وتشاو زان للبدء في بناء منزل في غضون أيام قليلة لأن الطوب الذي اشتريناه كان أرخص بكثير." إذا أردت، يمكنك شرائه معنا."
"منازل من الطوب؟" لا أستطيع. إذا لم نتمكن أنا وداشان من سداد الفضة العشرة الخاصة بك، فلن نعرف ماذا نفعل بأنفسنا..."
"ليس عليك استخدام الطوب لبناء الفناء." يمكنك بناء المنزل الرئيسي وتقسيمه إلى غرفتي نوم، الجانب الشرقي والغربي. سيتم استخدام الوسط كغرفة مركزية، وسيكون الجانب الشرقي من الفناء مطبخا. بعد ذلك، يمكنك أن تطلب من داشان وتشاو زان الحصول على بعض الأسوار لتحيط بالفناء. عندما يولد الطفل، ستكون هناك مساحة كافية لك للعيش فيها."
"إذا لم يكن لديك ما يكفي من الفضة، فيمكنك أن تدين لنا أولا." آمل أنا وتشاو زان أن نكون جيرانا لفترة طويلة."
فهم تشاو زان على الفور معنى جياوجياو.
لم يكن لدى تشاو زان أي اعتراضات. وأضاف: "داشان، لي مياو، أعتقد أن جياوجياو على حق. يجب أن نبني منزلا جيدا بدلا من الطوب الطيني. سيكون من الصعب بناء واحدة أخرى بعد تعطلها. سيكون مضيعة للمال."
خدشت أصابع يو جياوجياو، التي كانت معلقة بجانبها، راحة يده بلطف.
فهم تشاو زان وأمسك بيد يو جياوجياو الصغيرة. "اضطرت عائلتنا إلى بناء منزل مرة أخرى مؤخرا، وأنا مشغول بصنع التوفو وما إلى ذلك." لا يمكنني التعامل مع كل شيء بمفردي. إذا كنت أنت وداشان متفرغين، فلماذا لا تأتي وتساعد؟ أنتما الاثنان تحتاجان فقط إلى المجيء لمدة نصف يوم لكل منهما، خمس عملات نحاسية في اليوم."
"لا حاجة، لا حاجة." لوحت لي مياو بيدها. "حتى لو كان لديك المال، لا يمكنك إنفاقه على هذا النحو." أعلم أنك تعتقد أننا في موقف صعب وترغب في مساعدتنا، ولكن لا يمكنك إعطائنا أموالك الخاصة.
"من الواضح أنك لا تفتقر إلى المساعدة، لكنك لا تزال تبحث عنا." ألا تعطينا المال مجانا؟ لا يمكنني أن أكون سميكا جدا."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Roman d'amourاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...