الفصل 115: العناصر القديمةعندما عاد تشاو زان إلى القرية في اليوم التالي، ذهب أولا إلى الجبل.
كانت الفريسة التي خزنها آخر مرة قد استنفدت في الأيام القليلة الماضية. كان يخطط للذهاب إلى المكان الذي سقط فيه حبيبته. عندما نزل الجبل، كان بإمكانه التقاط بعض الفريسة الأخرى لإسقاط الجبل.
لصعود الجبل من الجزء الخلفي من قرية الصفصاف، كان على المرء أن يدور حول سفح الجبل لمسافة طويلة قبل التسلق. كان تقريبا في المكان الذي سقط فيه يو جياوجياو من الجرف.
بعد أن أنقذها تشاو زان، عاد إلى قاع الجرف للبحث عن أشياء أخرى، لكنه لم يجد شيئا. اليوم، أراد الذهاب إلى قمة الجبل لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أدلة أخرى.
جرفت الأمطار الغزيرة منذ بعض الوقت العديد من آثار ما حدث.
بعد أن شق تشاو زان طريقه إلى قمة الجبل بكل قوته، تلمس حواف المنطقة ووجد قطعة قماش مهترئة أمام صخرة بارزة.
استخدم كيس ماء لتنظيف الأوساخ عليه. كان بالفعل من الملابس التي ارتدتها عندما سقطت من الجرف.
بخلاف ذلك، وجد أيضا دبوس شعر فضي.
تم صنع دبوس الشعر الفضي بشكل رائع، وتم الانتهاء من مدقة دبوس الشعر شيئا فشيئا بالحرير الفضي الرقيق. للوهلة الأولى، بدا الأمر وكأنه يمكن أن يكون يستحق الكثير.
وضع تشاو زان دبوس الشعر الفضي بعناية. بعد التأكد من عدم وجود أي شيء آخر في المناطق المحيطة، بقي على الجبل لفترة طويلة، وصيد ثلاثة أرانب وخمسة دراج قبل النزول إلى الجبل.
قال السيد صن وهو يتجول من الخلف أثناء الدردشة مع تشاو تشاو تشاو: "تشاو زان، لقد صادف أن كان لدي الوقت للقدوم من الميدان اليوم". تبعه وقال: "ماذا تزرع في حقلك؟ لماذا تبدو مختلفة جدا؟ والأسمدة التي سقيتها قبل يومين. ليس لدى عائلتك ما يكفي من الأسمدة، فمن أين حصلت على الكثير لسقي كلا الحقلين؟"
قام تشاو زان بغلي الماء بمهارة لتقشير جلد الفريسة وفراءها. أجاب بينما كان مشغولا، "أعطتني زوجتي طريقة لصنع الأسمدة. أحتاج فقط إلى استخدام القليل من السماد، وإضافة بعض الأوراق الفاسدة، وما إلى ذلك. أحتاج فقط إلى صنع حفرة سماد ورميها فيها."
"هذه ليست فكرة سيئة"، جلس ليزنغ القرفصاء بجانب تشاو زان وسأل: "في غضون شهر أو شهرين آخرين، سيكون الوقت قد حان لزراعة القمح الشتوي." في الماضي، كانت قريتنا تكسر رؤوسهم بسبب بعض السماد. هل يمكنك تعليم الجميع طريقة إعادة الإعادة هذه؟ نحن جميعا من نفس القرية. حتى لو كانت العظام مكسورة، ستظل الأوتار متصلة. بالطريقة التي علمتنا إياها، سيتذكر الجميع أفعالك الطيبة."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...