178 : 180

554 37 0
                                    


178 خذ الأمر ببساطة

تغير تعبير ليو شياووان.

نظرت إلى ليزنغ بحزن ولم يكن لديها خيار سوى خفض صوتها. "ليزنغ، أنت تعرف نوع الموقف الذي أواجهه في هذه العائلة." لا يمكنني حقا اتخاذ قرار بشأن هذه المسألة. لماذا لا تأتي وتخبر حماتي؟"

لم يرغب يانغ ليزنغ في الدخول.

كانت حماة ليو شياووان شهقا عجوزا لم تهتم بوجهها على الإطلاق. إذا أجبرها حقا على إعطاء الأرض إلى تشاو زان لمدة عام، فمن المحتمل أن تفعل هذه المرأة العجوز شيئا أسوأ من اقتلاع الشتلات.

ومع ذلك، لم يستطع تجاهل هذه المسألة تماما.

أراد تشاو زان في الأصل فقط أن يكون يانغ ليزنغ شاهدا اليوم. لن يضعه حقا في مثل هذا الموقف الصعب. لذلك، أخذ هو ويانغ داشان زمام المبادرة ودخلا باب الفناء. قال ببرود، "يانغ دالي، افتح الباب. إذا لم نحل هذه المسألة اليوم، فأنت تعرف ما سأفعله بك إذا رأيتني في القرية في المستقبل."

نظر يانغ دالي إلى والدته بوجه مليء بالخوف. "يريد تشاو زان ضربي!" أمي، لا يمكنني هزيمته!"

مداعب وجه ابنها بمحبة، مما هدأه. تجرأت هذه المرأة العجوز على أن تكون غير معقولة مع ليو شياووان، لكنها كانت خائفة قليلا من تشاو زان، الذي كان من الصعب كسره.

إعلانات Pubfuture
سحبت يانغ دالي خلفها ومشيت لفتح الباب بعصا في يدها. "تشاو زان، متى أساء دالي؟" لماذا تستخدم مثل هذه الكلمات القاسية لطفلي الصغير؟"

أخرجت تشاو زان العقد وأظهرته لها.

"تمت مراجعة هذا العقد من قبل الرئيس." الآن بعد أن كسرت العقد، هل ستسمح لي باستخدام تلك الأرض لمدة عام، أم ستحولها إلى طعام أو فضة؟

"ليس عليك أن تقول الكثير وليس عليك أن تسبب مشهدا." فقط أخبرني بخططك. إنها مجرد مسألة نعم أو لا. إذا كان لديك أي آراء أخرى، فسأسحب يانغ دالي على الفور إلى الرئيس."

حدقت المرأة العجوز في ليو شياووان، الذي كان يختبئ في الفناء، بوجه مليء بالاستياء. ومع ذلك، كانت حاليا في مكان ضيق، ولم تجرؤ على قول كلمة واحدة. بعد الاحتفاظ بها لفترة طويلة، قالت على مضض، "كم من الفضة تريد؟"

"ليس كثيرا." ثلاثة فضيات فقط؟"

تماما كما كانت والدة دالي على وشك البكاء والشكوى، سمعت تشاو زان يواصل، "إذا لم تكن على استعداد، سأحضر يانغ دالي إلى الرئيس".

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن