196 اتجاهابعد أن شكر يو جياوجياو وتشاو زان المرأة، قاموا سرا بحشو قطعة صغيرة من الفضة أمام فرنها قبل مغادرتهم.
قام تشاو زان بحمايتها أثناء ذهابهم للعثور على بالانكين للتأجير، وتنبه عيناه طوال الوقت.
"لم يقل الطبيب تشو حتى أن هذه القاعة مخصصة للنساء المصابات بالعقم." لا عجب عندما أحضرت لي مياو لرؤية الطبيب تشو، لم يكن بحاجة حتى إلى ملخص. لقد أخذ نبضها فقط وأخبرني بكل شيء."
بينما تحدثت يو جياوجياو، إمالة رأسها للنظر إلى وجه تشاو زان البارد والبصرامة وسحبت معصمه. "تشاو زان، ما الذي تفكر فيه؟"
"أنا أفكر فيما قالته تلك السيدة الآن."
عندما تحدث تشاو زان، حدق في الشخص المجاور له، الذي كان يسيل لعابه على حبيبته. علقت أصابعه بجانبه وأشدها إلى القبضات.
بالنظر إلى حجمه، خفض العديد من الأشخاص الذين أرادوا الاستفادة من حبيبته رؤوسهم بصمت، ولم يجرؤوا على الاقتراب منه.
"قالت للتو إن عينيك كانتا حمراء عندما وصلت إلى هنا لأول مرة."
لم يكن تشاو زان يعرف ما مرت به، لكنه كان دقيقا لأنه لم يكن يعلم أن معرفته المتناثرة بها جعلته أكثر خوفا.
نظر يو جياوجياو إلى حواجبه المفروة وتجه نحوه. قالت: "لا أعتقد أن هذا كل شيء". "هل كنت منزعجا مما قالته تلك السيدة عن العثور على قريب وربما العثور على زوج؟"
توقف تشاو زان في مساراته للحظة وأدار رأسه للنظر إلى حبيبته. كانت عيناه مثيرتين للشفقة مثل كلب الذئب الكبير الذي تم التخلي عنه في الشارع.
أرادت يو جياوجياو في البداية مضايقته، ولكن رؤيتها على هذا النحو، رفعت يدها على الفور.
عندما رأتها ترفع يدها، انحنى تشاو زان بطاعة لتجنب الحاجة إلى حملها لتربيته.
"هناك، هناك." فركت يو جياوجياو رأسها بلطف.
"هل نسيت أنني كنت متناغما جدا مع مشاعري؟" على الرغم من أنه ليس لدي أي ذكريات، إلا أنني أعلم أنني بالتأكيد لست هنا للبحث عن زوجي.
"ربما قادني تخطيطي غير المقصود إلى هنا." في النهاية، ألم أجد نفسي زوجا مثاليا في كل جانب؟"
لم يستطع تشاو زان إلا أن يضحك بحماقة، وكان جسده بأكمله مليئا بهالة متموجة.
لم يستطع يو جياوجياو تحمل رؤية مظهره السخيف. أعاقت ضحكتها وأدارت وجهها بعيدا، وتحدثت عمدا بصوت خجول، "تشاو زان، قدمي تؤلمني من المشي. متى سنحصل على بالانكوين؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...