361 & 362

206 16 0
                                    


الفصل 361 - مهارات المعجنات

رفعت يو جياوجياو يدها وتتبعت الخطوط العريضة لوجه تشاو زان.

كانت العربة مشرقة جدا.

أمسك تشاو زان بمعصم حبيبته.

لم يكن هناك سوى صوت التنفس الضحل والمتسرع في الفضاء.

"جياوجياو؟"

جاء صوت لي مياو من خارج العربة.

لم يترك تشاو زان الأمر على الفور. بدلا من ذلك، سحب حبيبته بين ذراعيه وسأل، "شيانغجون، لماذا تبحث عن جياوجياو؟"

"أوه، تشاو زان، هذا أنت." وقف لي مياو بجانب العربة ولم يرفع الستار بأدب. "إنه لا شيء." لقد صنعت للتو اللحم المحضر وأردت أن يجربه جياوجياو."

خفض تشاو زان عينيه ونظر إلى حبيبته التي كانت تحاول كبح ضحكها. تركها بلا حول ولا قوة وقال بصمت، "يمكنني الطهي لك أيضا."

انحنت عيون يو جياوجياو إلى هلال وهي تهز رأسها. دفن تشاو زان رأسه في رقبة حبيبته. أخذ نفسا عميقا قبل أن يتركها تذهب على مضض. "سأراقب تشاو نيان."

قرص يو جياوجياو وجهه وقال: "أنا هنا أيضا".

"جياوجياو، لا تقفز." تواصلت لي مياو بسرعة للقبض عليها. "سأساعدك في النزول."

بمجرد أن انتهت من التحدث، كان تشاو زان، الذي كان يتبع وراء يو جياو جياو، قد حملها بالفعل من الخصر. بعد ذلك، استدارت وحملت تشاو نيان للخارج.

حدث أن رأى لي مياو الجزء الداخلي من العربة.

"لم أر مثل هذه العربة الفاخرة من قبل." نظر إليه لي مياو لفترة طويلة، ثم وصل إليه ولمسه. "هل اشتريت هذا؟" يجب أن يكون الجلوس في هذه العربة أكثر راحة من الجلوس في عربة ثور، أليس كذلك؟"

قال يو جياوجياو بابتسامة: "سيتعين علينا الذهاب إلى المدينة معا لمعرفة ذلك في يوم آخر". "يمكننا الذهاب للتسوق هناك."

"هذا رائع." بحلول ذلك الوقت، سيتمكن الأطفال من المشي أيضا. لن تكون الساحة كبيرة بما يكفي لطفلين للركض. بمجرد أن يبدأوا في الزحف في جميع أنحاء الفناء، سيتعين علينا تغيير ملابسهم عدة مرات في اليوم."

"كل الأطفال هكذا."

نظر لي مياو بمحبة إلى تشاو نيان، الذي كان الآن بين ذراعي تشاو زان. "انظر إلى طفلك." إنه عادل جدا وجميل، على عكس الاثنين في عائلتي اللذين يشبهان الفحم. أنا فقط قلق بشأن ابنتي. عندما تكبر وتقف بجانب تشاو نيان، ستبكي بنفسها حتى الموت."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن