الفصل 58: مفهومكانت المبادرة في أيدي شخص آخر، ولم يكن لدى المدير تشو حتى البطاقات للقتال.
بالاستفادة من المناقشة حول الطبق الجديد في مقاطعة هواي، يمكنه إطلاق هذا الطبق الجديد باسم عدم الخسارة أمام التوفو.
حتى فانغ يوان، الذي يمكن أن يخرج مائة فضة لطبق، يمكن أن يستفزه. إذا كان محظوظا، فقد يحصل حتى على مبلغ كبير من المال منه أيضا.
اندفعت عيون المدير تشو، وكان لديه بالفعل فكرة في قلبه. "سيدي، يرجى ذكر سعرك." ولكن قبل أن تذكر سعرك، آمل أن تتمكن من الموافقة على طلبي."
نظر تشاو زان إلى المدير تشو، وكان تعبيره غير قابل للقراءة. "من فضلك تحدث أيها المدير تشو." "
التقت أعينهم، وقال المدير تشو بصوت عميق: "آمل ألا يكون هذا الطبق مملوكا إلا في مقاطعة هواي بأكملها".
تمتم تشاو زان لنفسه للحظة. كانت الغرفة صامتة. في البداية، كان تعبير المدير تشو هادئا، ولكن في وقت لاحق، كان قلبه في حالة من الاضطراب.
كانت هذه لعبة بين شخصين.
بعد مرور بعض الوقت، تماما كما كان المدير تشو على وشك التحدث، قال تشاو زان بهدوء: "بالتأكيد، ولكن هذا سيكون مساويا لشراء القائمة. يجب حساب هذا السعر بشكل منفصل."
كان ظهر المدير تشو مغطى بطبقة من العرق. أخذ نفسا عميقا وأومأ برأسه مرارا وتكرارا. "بالطبع."
لم يطلب من تشو زان إعطاء نطاق ولكنه أخذ زمام المبادرة لتوضيح السعر المتوقع في ذهنه. "سأشتري هذا الطبق مقابل مائتي فضة." أما بالنسبة للمسحوق، فلا يمكننا رؤية المواد الخام، لذلك يجب أن تخبرنا."
كانت أغلى المكونات في نودلز اللحم المطهوة على البخار هي 13 نوعا من الأعشاب الطبية.
عندما اشتراهم تشاو زان، كان قلبه متألما من أجلهم. ومع ذلك، عندما فكر في كيفية كسب المزيد إذا باعها بنجاح، قمع وجع قلبه واشترى الكثير.
"دقيق الأرز هو خمسة عشر فضة لكل خمسمائة جرام." إذا قمنا بتبخيره وفقا للكمية التي صنعناها اليوم، فيمكن استخدام خمسمائة جرام من دقيق الأرز لتبخير سبع مجموعات من الأضلاع. إذا قمنا بتغييره إلى شرائح لحم الخنزير المتناكنة، فيمكننا تبخير ثماني أو حتى تسع مجموعات."
سرعان ما حسب صاحب المتجر السعر في ذهنه.
في هذه الحالة، لم يكن الجزء الأغلى من طبق من أضلاع لحم الخنزير المطهوة على البخار هو اللحم بل المعكرونة. ومع ذلك، بالتفكير في سعر التوفو في نزل سحابة الارتفاع، تردد المدير تشو للحظة فقط قبل اتخاذ قراره. "أوافق على خمسة عشر فضة لكل جرام." ومع ذلك، إذا اشتريت الكثير، هل يمكنني الحصول على ..."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...