الفصل 275 - الاستجواب (الجزء 2)كان لدى هذا البلد أشياء جيدة في يديه أكثر مما توقع. يبدو أنه في اليوم الذي تحطم فيه على الطريق، كانت السماء تعطيه علامة.
"أنا لا أبيع أي شيء."
ضحك تشاو زان في نوبات الغضب. "يبدو أنك درست جيدا."
"إذا كنت تريد التحدث عن الأعمال، ألا يجب أن تعرف المزيد عن الطرف الآخر؟"
لم يظهر وجه لين تشنزي أي علامات على الذعر.
"على سبيل المثال، أعلم أن زوجتك ظهرت فجأة في قرية ويلو."
لقد أرسل شخصا إلى الرئيس للتحقق من تسجيل أسرته.
كان اسم ابن عمه الأصغر قبل الزواج يو لينلانغ. لأنها كانت مدللة منذ ولادتها، أعطتها عائلتها لقبا، جياوجياو.
لقد ألقي نظرة عليه فقط ولم يهتم كثيرا.
استنادا إلى فهم والدته لابن عمه، كان من المستحيل عليها الزواج من عثرة. كان هناك العديد من الأسماء المماثلة في هذا العالم.
بالإضافة إلى ذلك، ذكر سجل الأسرة بوضوح أن يو جياوجياو كان في الأصل من قرية شياوه. ومع ذلك، شعر لين تشنزي كما لو أن الشخص الذي يقف أمامه كان هدية من السماء.
كان الطرف الآخر متزوجا بالفعل ولم يكن مؤهلا ليكون زوجته، ولكن كان من الجيد أخذها كمحظية.
"لين تشنزي، لا تنس أين تخطو." هذه وانغشان، وليست مدينة باي حيث يمكنك أن تفعل ما يحلو لك."
على الرغم من أنه لم يكن يعرف نوع الوجود الذي عقدته عائلة لين في مدينة باي، لا بد أن لين تشنزي كان متفشيا في المنزل حتى طور مثل هذه الشخصية.
قال لين تشنزي بنظرة شفقة: "شكرا لك على تذكيرك". "يبدو أن مفاوضاتنا التجارية اليوم لم تسير على ما يرام." لم أجبر الناس أبدا على القيام بأشياء لا يريدون القيام بها."
كان التعامل مع تشاو زان أكثر صعوبة مما كان يتخيل.
كانت زيارة لين تشنزي اليوم مجرد اختبار.
أما بالنسبة للعمل... لماذا ينفق المال لشراء شيء يمكن أن يسرقه؟
لولا خطة والدته الناجحة قبل نصف عام، لكان على الأرجح لا يزال يعيش حياة صعبة.
"سيدتي تشاو، أرجوك سامحني على وقاحتي الآن."
نظر يو جياوجياو إلى عيون الطرف الآخر الباردة: "لست بحاجة إلى الاعتذار لي"، "لقد كنت وقحا مع زوجي." يجب أن تعتذر له."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...