151 : 153

644 41 1
                                    


الفصل 151: سؤال

"عندما يستيقظ، يمكنك أن تسأله بنفسك." نظر الطبيب تشو إلى الاثنين. بعد التفكير لفترة من الوقت، لم يستطع إلا أن يقول: "هذه العائلة مثيرة للشفقة. لقد رأيت سمعته. لا أحد يحبه."

سأل يو جياو جياو بهدوء: "دكتور تشو، يبدو أنك على دراية كبيرة به...".

"ليس حقا." تردد الطبيب تشو للحظة وتنهد.

"كنت أنا ووالدة هذا الطفل معارف كبار السن." عندما ولدت تشن شياو لانغ، تعارض زوجها مع شخص ما في الشارع لأنه تحدث عن العدالة. أصيب عن طريق الخطأ وحبس في السجن. في النهاية، أصيب بمرض نزلة برد وتوفي.

"توفي زوجها، وتم نبذ الاثنين منذ ذلك الحين." السبب في أن تشن شياو لانغ هكذا اليوم هو أنه لا أحد في المدينة يريد العمل لديه. على الرغم من أنه يبز الناس، إلا أنه يابتزاز الأجانب فقط.

"يعتقد أن الناس ليسوا أشخاصا جيدين، لذلك سيفعل أشياء مثل الابتزاز للحصول على ما يريد." عندما يراه الناس في المدينة يفعل ذلك، ينشرون الأخبار حتى الآن لدرجة أنه وصل إلى هذا."

التفكير في كيفية معاملة فانغ تيانليو كرجل سيء تسبب في عبوس جياوجياو.

لم يعتقد يو جياوجياو أنه كان سخيفا إلى هذا الحد. بعد كل شيء، لم تكن المرة الأولى التي التقيا فيها تجربة ممتعة.

"دكتور تشو." أمسك تشن شياو لانغ بطنه وهو يسير إلى الفناء الخلفي. كان سلوكه المطيع مختلفا تماما عن السلوك المخادع الذي كان لديه في آخر مرة التقيا فيها. "لقد أزعجتك مرة أخرى." أخبرني كم من المال أدين لك به. سأعيدها إليك في غضون أيام قليلة."

"العودة؟" ماذا تقصد بالعودة؟" فجر الطبيب تشو لحيته حدق فيه. "لا أريد الفضة القذرة التي تأخذها!"

خفض تشن شياو لانغ رأسه في إحراج.

عندما رأت يو جياوجياو هذا، انحنت بالقرب من أذن تشاو زان وهمست بضع كلمات من النصيحة.

"هل ما زلت تتذكرني؟" قال تشاو زان بصوت عميق: "ما زلت أتذكر بوضوح ما حدث في الشارع آخر مرة."

كيف يمكن أن لا يتذكر تشن شياو لانغ؟

لم يعالج إلا عندما دفعه هذا الشخص إلى السرير. تظاهر بعدم معرفتهم لأنه شعر بالحرج.

قال الدكتور تشو تعاسة: "قل شيئا". "أين هيبتك؟" لماذا لا تجيب عندما يسألك الآخرون سؤالا؟"

"الطبيب تشو"، خفضت تشن شياو لانغ رأسها، "لم أرفض الإجابة."

"لدي معروف أطلبه منك." نظر إليه تشاو زان. "هل ستكون على استعداد لمساعدتي؟" إذا فعلت ذلك بشكل جيد، فسأدفع رسوم استشارة الطبيب تشو."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن