الفصل 267 - اللحاق بالنومعندما عاد إلى المنزل، رأى سون جيان جالسا عند الباب.
"تشاو زان، هل كنت تبحث عني؟" وقف سون جيان وأخذ حقيبته عندما رآه. "طلبت مني السيدة تشين انتظارك." لو كنت أعرف أنني سأضطر إلى الانتظار طويلا، لكنت نمت لفترة أطول قليلا قبل الاستيقاظ."
"لقد وقعت في الجبل." لم يكلف تشاو زان نفسه عناء الذهاب إلى المنزل لتفريغ سلته. أخرج الجينسنغ وسلمه إلى الطرف الآخر. "خذ هذا." لقد حفرته للتو في الجبل."
تعامل سون جيان مع الأعشاب الطبية على مدار السنة، حتى يتمكن من معرفة لمحة أن هذا الجينسنغ كان قديما وفي حالة ممتازة.
إذا تمت معالجتها جيدا وتقطيعها إلى قطع، فمن المثير معرفة عدد الأرواح التي يمكن أن تنقذها هذه العشبة. كان من المستحيل على الطبيب رفض هذا النوع من الأشياء.
تراجع سون جيان خطوة إلى الوراء ونظر إلى تشاو زان. قام بتغطية قبضاته وانحنى قليلا. كانت لهجته صادقة. "شكرا لك على هذا."
"ليس عليك أن تكون مهذبا جدا،"
"إذا كان هذا ما أردتني مني، فسأأخذ إجازتي الآن." التفت سون جيان للنظر إلى المنزل خلفه وشعر بالضياع قليلا. "هل يمكنك الاعتناء بهذا الرجل العجوز من أجلي؟"
أثناء حديثه، لم ينتظر رد تشاو زان. لوح بيده وحمل الحقيبة وصندوق الدواء على ظهره دون النظر إلى الوراء. وقف تشاو زان عند الباب وشاهد شخصيته تختفي تماما.
"هايييي..." ظهر الطبيب صن بجانب تشاو زان في وقت ما ومسح دموعه بأكمامه." "لا يعرف متدربي حتى المستوى الأساسي للقتال." بعد ذلك، لا أعرف ما إذا كنت سأراه مرة أخرى."
أراد تشاو زان مواساته "الدكتور صن..."، لكنه لم يكن يعرف من أين يبدأ." "صن جيان لطيف." سيكون بالتأكيد آمنا."
"أوه صحيح، لقد ترك شيئا لك في الغرفة." اذهب وانظر بنفسك."
وضع تشاو زان السلة على ظهره وغسل يديه. ذهب لأول مرة للتحقق من يو جياوجياو، الذي كان لا يزال نائما، قبل أن يذهب إلى غرفة سون جيان.
كانت على الورق جميع سجلات الخضروات المخللة في الكتاب، بالإضافة إلى المكونات التي يمكن أن تضمن عدم سوء الخضروات المخللة والحفاظ على مذاقها.
شعر تشاو زان بالامتنان ووضع قطعة الورق بصمت.
"السير تشاو"، حملت السيدة تشين الدرج على طول الطريق إلى باب سون جيان." "من فضلك تناول شيئا لملء معدتك." من المهم ملء معدتك بالمغذيات."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...