الفصل 309 - الذهاب معاكان فانغ تيانليو صامتا.
لم تستطع يو جياوجياو إلا هز رأسها بصمت.
اعتاد أن يكون السيد الشاب المفضل لعائلة فانغ، اللورد الشهير لمقاطعة هواي.
في الماضي، لم يجرؤ أحد على استفزازه، ولكن الآن...
"تشاو زان"، كانت عيون فانغ تيانليو غافلة، "دعونا ننسى ذلك." هل ما زلت تتذكر المرة الأولى التي قابلت فيها شيانغجون؟" فكر فانغ تيانليو في الماضي، وأصبح وجهه أكثر مرارة. لطالما كان شيانغجون شخصا يحب ويكره بشدة.
"في ذلك الوقت، قاتلت من أجل العدالة من أجلك وذهبت مباشرة ضد والدها." لولا ذلك، لما وافقت على السماح لها بأن تكون المديرة... الآن..."
في ذلك الوقت، كان محاطا بالضرب. لم تلجأ إليه مرة واحدة. من خلال الفجوة بين ذراعيه، نظر إلى لي شيانغجون، الذي كان يقف على الجانب.
شعر فقط أن نظرة الطرف الآخر جعلت جسده كله باردا. حتى اللكمات والركلات التي هبطت على جسده لم تؤذيه بقدر قلبه.
"لم تخترني."
أحبت فانغ تيانليو شخصيتها المشاكسة والعنيدة.
"على الأقل، بيني وبين المدير لي، لم تخترني هذه المرة."
لو كان يعرفها لفترة طويلة، لكان على استعداد للاعتقاد بأن والديها أجبر لي شيانغجون على هذه النقطة.
انطفأ الضوء في عيون فانغ تيانفو. "تشاو زان، بخلاف المنزل، لقد غيرت كل شيء آخر إلى الفضة." سأعطيك الفضة. ساعدني في معرفة الحقيقة وراء وفاة والدي." ضحك فانغ تيانليو على نفسه. "كان والدي على حق، أنا حقا مضيعة للمساحة." في هذا الوقت، أكثر ما أريد القيام به هو الموت وإنهاء كل شيء. إذا رأيت والدي في الآخرة، فقد يوبخني والدي مرة أخرى."
توفي والداه وكان لي شيانغجون شعاعه الوحيد من الضوء.
الآن، انطفأ الضوء، ولم يرغب في العيش في هذا العالم.
"شيانغجون جيد جدا في إدارة المتجر في مقاطعة هواي." تابع فانغ تيانليو، "تشاو زان، من فضلك لا تطردها بسببي. الأمر بيني وبينها لا علاقة له بالمتجر."
تلاشت روح فانغ تيانليو القتالية.
تمتم تشاو زان لنفسه للحظة، ثم ضغط على كتفه ونظر إليه مباشرة. "سأذهب إلى مدينة باي قريبا." هل تريد أن تأتي معي؟ لأكون صادقا، سأذهب إلى مدينة باي للانتقام." أخفى تشاو زان معظم الحقيقة. "ستكون هذه الرحلة خطيرة." إذا انطلقنا معا، فقد نكون محظوظين بما يكفي للموت. خلاف ذلك، إذا كنت وحدك، فقد لا تتمكن من اللحاق بوالديك. سيكون وحيدا بعض الشيء على الطريق."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...