239 & 240

364 24 0
                                    


الفصل 239 - مختطف (الجزء 1)

"لم تسألاني أنتما الاثنان حتى عن العائلة التي كنت أتحدث عنها، وقلت للتو إنك لا تعرف..."

"أنت تبالغ في التفكير في الأشياء." كانت عيون تشاو زان باردة، وكشف بتكتم عن الشفرة المرتبطة بمعصمه. "ليس لدينا وقت نضيعه معك."

"سيدي!"

نظر خدم عائلة لين بحذر إلى تشاو زان عندما رأوا النصل يظهر أمام لين تشنزي.

"انس الأمر." دعنا نعيد العربة قليلا وندع هذا الشاب يمر." قام لين تشنزي بقبضته مرة أخرى وظل مهذبا. "ربما سأقابلك في نظرة الجبل في المستقبل." إذا احتجت إلى أي مساعدة، آمل أن تتمكن من مساعدتي."

كان وجه تشاو زان باردا. مع زلة من كمه، أمسك الخنجر في يده.

عندما عاد لين تشنزي إلى العربة، حدق خادم عائلة لين في الاثنين بسخط قبل قيادة العربة مرة أخرى.

حدق فانغ تيانليو بهم متعجرفا، ثم دعا تشاو زان مرة أخرى إلى العمود. "تشاو زان، هيا بنا."

"نعم"، أبقى تشاو زان الخنجر وأخرج العربة بعيدا عن أنظار لين تشنزي." سلم زمام الأمور إلى فانغ تيانليو والتفت إلى الستار. "جياوجياو، هل لا يزال يؤلم؟" لقد سأل بقلق.

"لقد طبق زيانغجون الدواء من أجلي." رفعت يو جياوجياو الستارة للكشف عن وجهها الحساس. كانت الرقعة الحمراء والمتورمة على جبينها واضحة بشكل خاص على وجهها الجميل.

بدت الأوعية الدموية الحمراء على حافة التورم بشعة بعض الشيء.

تواصل تشاو زان للمسها، لكنه كان يخشى أن تجعلها خشونة أطراف أصابعه تؤلمها أكثر. تجمدت أطراف أصابعه في الهواء. "عندما نصل إلى مقاطعة هواي، سأذهب إلى العيادة وأجد طبيبا."

"يجب أن تكون المهارات الطبية للدكتور صن أفضل من معظم الأطباء." بعد تطبيق الدواء، إنه رائع وأفضل بكثير."

قيلت هذه الكلمات دون أي سياق، لكن تشاو زان فهم.

الشخص الذي قابلوه للتو كان سيد عائلة لين.

"الجو بارد بالخارج." إنه متجمد." وضع تشاو زان وجه يو جياوجياو في يديه ووقف أمامها، وحمها. "هل تريد الاستلقاء في العربة لفترة من الوقت؟"

كانت يديه واسعتين وكبيرتين.

بدا وجه يو جياوجياو أكثر صغيرة وحساسية في راحة يده الخشنة. رمشت عينيها وضحكت. "حسنا."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن