130 : 132

673 54 0
                                    


الفصل 130: غريب

خفض تشاو زان عينيه وفكر في رد فعل المدير لي الآن. "المدير لي رجل متمرس." لقد كان يحرس نزل رايزينغ كلاود طوال هذا الوقت. كيف كان بإمكانه تغيير الطابق العلوي إلى غرفة خاصة بهذه السهولة؟ يبدو أيضا أنه بحاجة إلى بعض المال..."

تمتم يو جياوجياو بهدوء بعد لحظة صمت: "أنت على حق"، "سأجربها وأكتشف متى يعود لاحقا."

"جياوجياو؟"

"لا بأس." لم يكن لدي حاسة سادسة لفترة طويلة. أريد أن أجربه. لن تكون مشكلة."

بمجرد أن انتهت من التحدث، طرق المدير لي الباب.

نظر تشاو زان ويوي جياوجياو إلى بعضهما البعض وقالا بصوت منخفض، "من فضلك، ادخل".

وضع المدير لي دفتر الحسابات للأيام القليلة الماضية أمام تشاو زان.

"يجب أن أكون صادقا، لم يكن عمل النزل جيدا جدا مؤخرا، لذا فإن حصة المال هي 15 فضية." يمكنك التحقق من ذلك مرة أخرى."

خمسة عشر فضية؟

قام تشاو زان بتجعد حواجبه. "إذا كان هذا هو الحال، فلا يمكن استخدام التوفو الذي تم تسليمه مؤخرا على الإطلاق."

"سترسل أخت زوجتي طبقين من التوفو في كل مرة." لقد تحققت من دفتر الحسابات. في هذه الحالة، لم يتم استخدام طبق كامل من التوفو على الأقل. لماذا لم تقل أي شيء؟"

كلما تم استخدام المزيد من فول الصويا، قل ربحه. لا يزال من غير المؤكد كيف سيكون الحصاد في المستقبل. شعر تشاو زان أنه من المؤسف إهدارهم هكذا.

بدا المدير لي متوترا "حسنا...". "لقد وضعت المزيد من التوفو في أطباقي مؤخرا، لذلك من الأسهل استخدامه."

"المدير لي." كان لدى يو جياو جياو تعبير تأملي على وجهها، "عندما كنا نقف في القاعة الرئيسية، رأيت النادل يقدم الأطباق. لم يكن هناك الكثير من التوفو في هذا الطبق. في الواقع، كان أقل من عشرة في المائة من المبلغ الذي اتفقنا عليه في البداية."

ضحك المدير لي بشكل محرج. "كل طبق له ترتيب طبق مختلف." سيدتي تشاو، ربما تكون قد ارتكبت خطأ الآن."

"لا تجادل هنا." انتزعت طبقا من الطابق السفلي." دفع فانغ تيالو الباب مفتوحا ودخل الغرفة منتصرا. "لا تنظر إلي هكذا." لقد عوضت ذلك الشخص بالفضة. لقد سمعتك تتحدث عند الباب، لذلك أحضرت واحدة بعناية."

أثناء حديثه، وضع التوفو في يده على الطاولة ولم يستطع إلا النقر على لسانه مرتين.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن