337 & 338

219 18 0
                                    


الفصل 337 - منشور

نظر لي شيانغجون إلى السماء.

حتى الهواء بدأ يصبح رطبا.

كانت عيون فانغ تيانليو مغلقة على وجهها.

"إذا كان لديك حقا شيء..."

"لم أفعل."

قاطعه لي شيانغجون.

"أنت تفكر كثيرا." لا يوجد سوء فهم بيننا، وليس لدي أي صعوبات. لماذا ما زلت تضايقني؟"

ضحك فانغ تيانليو بمرارة: "أنا أفهم". "لا يزال لدي سؤال." لماذا الأشياء التي أحضرتها إلى هنا اليوم كلها عناصر مشهورة من جيانغنان؟"

"على الرغم من أن أعمال مطعم Hundred Flavors قد وصلت بالفعل إلى Jiangnan، مع راتبك، لا ينبغي أن تكون قادرا على تحمل هذه الأشياء، أليس كذلك؟" وضع فانغ تيانليو يديه خلف ظهره واقترب خطوة من لي شيانغجون. "مع شخصية المدير لي، لا يبدو وكأنه شخص قادر على تحمل مثل هذه الأشياء."

"كيف تجرؤ!" هل تعني أنني أخذت المال من المتجر إلى جيبي الخاص؟

"إذا شعرت أن هناك شيئا مريبا حول هذا، فيمكنك الذهاب إلى المتجر للتحقق من الحسابات." إذا كانت هناك أي مشكلة في دفاتر الحسابات، يمكنني تعويضك بعشرة أضعاف كمية الفضة!

"المتجر ملك لتشاو زان وزوجته." لن أتدخل أبدا في مثل هذه الأشياء."

"لا يبدو أنك بحاجة إلى المال." آنسة لي، هل يمكنك اصطحابي إلى عائلة لي؟

"لأقول لك الحقيقة، أعطيت والدك قلادة من اليشم قبل خطبتنا." قلادة اليشم هذه من جناح الجمال في جيانغنان. إنه إرث لعائلة فانغ. أود الذهاب إلى عائلة لي للعثور على المدير لي واستعادته."

"قلادة اليشم؟"

كان لي شيانغجون مرتبكا.

لم تسمع أبدا والدها يذكر أن فانغ تيانليو أعطاها قلادة من اليشم.

ومع ذلك، لم تعد عائلة لي في مدينة وانغشان موجودة منذ فترة طويلة.

"ليس من المريح جدا لعائلتنا القيام بذلك الآن." كانت عيون لي شيانغجون مراوغة. "ومع ذلك، يمكنني أن أعدك بأنني سأعود وأسأل والدي عن ذلك." سأرسل قلادة اليشم إلى هنا."

"لن تغادر قرية ويلو قريبا، أليس كذلك؟" لا أريد أن أزعجك بمثل هذه الأشياء يا آنسة لي." كان فانغ تيانليو مهذبا وبعيدا. "من الأفضل أن أذهب وأحصل عليه بنفسي." سأذهب مباشرة من وانغشان إلى مقاطعة هواي وأذهب على طول الطريق إلى جيانغنان للحصول عليه."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن