419 & 420

222 18 0
                                    


الفصل 419 - مكشوف!

أدار تشاو زان، الذي استدار بالفعل وكان على وشك الدخول إلى الفناء، رأسه على الفور عندما سمع هذا. نظر إليها بنظرة حادة. "لا أعرف أي شخص يحمل لقب ليو."

"بالطبع، أنت لا تعرف أي شخص يحمل اللقب ليو، ولكن يجب أن تعرف الشخص الذي يحمل اللقب شانغ."

لأول مرة، نظرت تشاو زان بعناية إلى وجه ليو تشينكين ووجدت أن عينيها وحواجبها تشبه عيون شانغ. "هل أنت ابنة شانغ؟"

"همف!" شخر ليو تشينكين ورفع ذقنها للنظر إليه. "الآن هل تريد أن تنظر إلي؟" لا أعتقد أنني لا أعرف أنك ووالدي أعداء محلف. لقد أتيت من مقاطعة هواي إلى شانغجينغ لأن والدي طاردك هنا، أليس كذلك؟" فكر ليو تشينكين فيما قاله لها شانغ وأصبح أكثر متعجرفة. "إذا أخبرتني بالحقيقة حول شعورك تجاهي، فسأطلب من والدي أن يسمح لك بالرحيل." ماذا عن ذلك؟"

"كل ما قلته الآن كان صحيحا." أما بالنسبة لطلب والدك أن يسمح لي بالرحيل،" توقف صوت تشاو زان للحظة، ثم لف شفتيه بسخرية، "سأضطر إلى إزعاجك للعودة وهذا الرجل لانتظاري".

أغلق الباب بانفجار.

انتقد ليو تشينكين السوط الطويل على الباب بغضب، مما أدى إلى إصدار صوت ممل.

لم يجرؤ الخادم الذي جاء مع ليو تشينكين على البقاء قريبا جدا منها. انحنت فقط من مسافة بعيدة وقالت: "إذا كان والدك يعرف أنك كنت هنا اليوم، فسيعاقبنا بالتأكيد عندما تعود. يجب أن تعود بسرعة مع الخدم. هناك العديد من العيون هنا. إذا رأى الآخرون هذا، فسيؤثر ذلك على سمعة عائلتك."

ركل ليو تشينكين الباب فقط عندما كانت متعبة.

فتح الباب فجأة من الداخل، وأرادت دون وعي الإمساك بالشخص أمامها.

تهرب تشاو زان إلى الجانب.

"تشاو زان!"

كانت ليو تشينكين مترامية الأطراف على الأرض، وكشط الجلد على راحة يديها من الأرض الوعرة. "من سمح لك بفتح الباب فجأة؟"

"إنه صاخب جدا في الخارج." أنا قلق من أنه سيؤثر على راحة زوجتي، لذلك سأبلغ عن حالة. سأضطر إلى أن أطلب من الضباط المجيء وأخذك بعيدا. هل ستستلقي هنا وتنتظر مجيئهم؟"

لم يجرؤ الخدم على التأخير وساعدوا ليو تشينكين على عجل. "سنأخذ سيدتنا بعيدا ولن نزعجك بعد الآن."

"شكرا لك، يرجى المغادرة في أقرب وقت ممكن."

"نعم، بالطبع."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن