الفصل 345 - الولادةبمجرد أن انتهت يو جياوجياو من التحدث، تركت أوه دون وعي.
تغير تعبير تشاو زان بشكل كبير، لكنه كان يخشى أن يؤثر سلوكه المتقلب على مزاجها. "ما الخطب؟"
عبس يو جياوجياو: "أعتقد أنه يؤلم قليلا الآن". توقفت لبضع دقائق وشعرت بذلك مرة أخرى. "لا بأس الآن." ربما يكون تشنجا في المعدة أو ركلني الطفل."
"قالت القابلة إنه سيؤلم قبل الولادة."
نقش تشاو زان بقوة كلمات القابلة في ذهنه، ولم يجرؤ على تفويت كلمة واحدة.
"إذا كان لا يزال يؤلمك لاحقا، فهذا يعني أنك على وشك الولادة."
شعرت معدتها بعدم الارتياح مرة أخرى.
عرف تشاو زان أن هناك خطأ ما عندما رأى تعبيرها. "هل يؤلم مرة أخرى؟"
لم يكن الألم متكررا هذه المرة.
ومع ذلك، تم تضخيم الألم في جسدها لدرجة أنه كان شديدا. كانت يو جياوجياو متوترة بعض الشيء لأنها أمسكت بيدي تشاو زان.
"تشاو زان، قد أنجب حقا."
خفض تشاو زان رأسه.
كانت أقدام حبيبته مبللة بعض الشيء.
"لقد انكسرت مياهك." كان تشاو زان مرتبكا جدا لدرجة أن تعبيره كان متوترا. كان وجهه قاسيا جدا لدرجة أنه لم يكن هناك تغيير في التعبير. حمل يو جياوجياو بين ذراعيه مباشرة وحملها إلى الغرفة المعدة خصيصا للتسليم.
"سيدتي تشين!"
فتح تشاو زان فمه وصاح، والأوردة على رقبته منتفخة. "سيدتي تشين!" اتصل بالقابلة! جياوجياو على وشك الولادة! دكتور صن! دكتور صن!"
كان جسد يو جياوجياو مغطى بالفعل بالعرق من الانقباضات. خلال الفترة الزمنية القصيرة التي اضطرت فيها إلى التعافي، كانت تعذب بسبب الألم العالق.
"لا تخف"، أمسك تشاو زان بيد يو جياوجياو بإحكام." "ماذا تريد أن تأكل الآن؟" سأفعلها لك. قالت القابلة إنك ستحتاج إلى تناول شيء ما للحصول على القوة."
كانت يو جياوجياو تعاني من ألم شديد لدرجة أنها لم تستطع التحدث واستمرت في هز رأسها.
لقد عضت شفتيها من الألم.
وضع تشاو زان معصمه على الفور من فمها. "إذا كان يؤلمني بشدة، فيمكنك عضي بدلا من ذلك." عندما رأى تشاو زان أنها لم تصل بعد، ظل ينظر خارج الباب ويصرخ، "سيدتي تشين! اتصل بالقابلة! احصل على ماء ساخن!"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...