الفصل 205 ليلةتم وضع أطراف أصابع يو جياوجياو الصغيرة بعناية في أيدي تشاو زان، وكان تباين ألوان بشرتهم واضحا.
لم يكن هناك فرن في مطبخ هارت هول الصغير، لذلك تم تبخير المعجنات. كان تشاو زان قلقا من أن الحرارة ستحرق المرأة، لذلك ذهب لغسل يديه وأخذ المعجنات إلى شفتيها وهو ينفجر عليها.
"هل تريد قضمة؟"
خفضت يو جياوجياو رأسها وأخذت قضمة.
كانت شفتاها حمراء، وعندما فتحت فمها، كشفت عن طرف لسانها الوردي. بعد ذلك، عضت هلالا صغيرا على الكعكة.
"إنه لذيذ." أغمضت يو جياوجياو عينيها بارتياح. "مهاراتك في الطهي تتحسن أكثر فأكثر."
عندما خفضت رأسها، كانت شفتاها ملطختين بقليل من الصقيع الأبيض من المعجنات.
رفع تشاو زان يده وفرك زاوية شفتيها بأطراف أصابعه الخشنة، ومسح البقايا بمودة في زاوية شفتيها. بعد ذلك، استمر في إطعام المرأة الباقي كما لو لم يحدث شيء.
أصبح الجو في الغرفة رومانسيا فجأة.
خفضت يو جياوجياو عينيها، وركزت نظرتها على المعجنات في يد تشاو زان، في محاولة لتجاهل النظرة المحترقة خلف أذنيها.
أخذت يو جياوجياو لدغات صغيرة من المعجنات ولمست عن طريق الخطأ أطراف أصابع تشاو زان عندما أخذت آخر لدغة.
توقفت تحركاتها قليلا، وقبل أن تتمكن من الرد، كانت عن قدميها!
سار تشاو زان بسرعة إلى السرير ووضع بلطف الشخص الحساس بين ذراعيه. ثم ذهب لتف المنديل الدافئ وعاد لمسح يديها ووجهها نظيفا.
عندها فقط أدرك يو جياوجياو فجأة أن السماء في الخارج قد أظلمت بالفعل.
كانت الغرفة مظلمة، ولا يمكن رؤية سوى صورة ظلية لتشاو زان بوضوح.
بعد مسح يديها ووجهها نظيفين، أحضرت تشاو زان حوضا جديدا من الماء وعاد. بعد ذلك، ركع على ركبة واحدة وساعد يو جياوجياو على إزالة حذائها وجواربها. بحركات لطيفة، وضع قدميها في الماء الذي كان في درجة الحرارة المناسبة.
بعد نقع قدميها ليوم كامل لتخفيف تعبه، أخذت يو جياوجياو نفسا عميقا وشعرت أن هذا كان مريحا قدر الإمكان.
كان تشاو زان يعتني بها طوال الوقت، ويملأ كوبها بالماء الساخن مرتين في المنتصف. عندما رأى أن الوقت قد حان تقريبا، أخذ منديلا ومسح قدميها جافة بعناية.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...