70 : 72

983 78 2
                                    


الفصل 70: المغادرة

"من فضلك انتظر هنا، سأعود على الفور!"

أكد فانغ تيانلو على ذلك لتشاو زان مرتين قبل أن يهرب مع أتباعه.

بالاستفادة من هذا، انعطف تشاو زان إلى الشارع الغربي لشراء مجموعة من الأشياء قبل العودة إلى غرفته.

"جياوجياو، اشتريت الحلوى وكعك الزعرور والخوخ الحامض." إذا شعرت بعدم الارتياح لاحقا، فيمكنك الحصول على البعض.

"إذا كنت لا تزال تشعر بالدوار، فيمكنك الاستلقاء والراحة." خلاف ذلك، سنوقف العربة وننتظر حتى تتحسن."

عند سماعه يثرثر مرارا وتكرارا، لم يستطع يو جياوجياو تحمل ذلك بعد الآن ومشى لتغطية فمه. "هذا يكفي يا تشاو زان." أنت تتحدث كثيرا."

كان كف حبيبه ناعما ورقيقا، وشعر وكأنه كاسترد بيض عندما لمس شفتيه.

فتح تشاو زان فمه دون وعي.

"تشاو زان!"

هتف يو جياوجياو في مفاجأة عن قصد. بعد ذلك، وقفت على أطراف أصابع قدميها وقرصت فمه بكلتا يديه. "دعونا نرى ما إذا كنت ستظل تتحرك."

بذل تشاو زان قصارى جهده لقمع الابتسامة على شفتيه. عندما كانت على وشك القفز، لف ذراعيه حولها دون وعي.

فقدت يو جياوجياو توازنها وسقطت إلى الأمام.

"جياوجياو"، تراجع تشاو زان خطوتين إلى الوراء وهي بين ذراعيه." كان ظهره على الحائط، لكن ذراعيه كانتا تمسكان بها بقوة.

"أوه."

صفع طرف أنف يو جياوجياو على صدره الصلب، وشعرت بإحساس بالوخز. فجأة، تدفقت دموعها مثل تيار وهي تبكي، "هذا مؤلم".

"كنت مخطئا." لم أمسك بك. أنا آسف." سحبها تشاو زان بعيدا وخفض رأسه للنظر إلى أنفها.

كان طرف أنفها أحمر. كانت حساسة جدا حقا.

أراد تشاو زان لمسها، لكنه كان خائفا من جعلها تشعر بمزيد من الألم. لم يستطع إلا أن يربت على ظهرها بشكل أخرق. "هل لا يزال يؤلم؟"

استمر الألم للحظة واحدة فقط.

لقد تعافى يو جياوجياو بالفعل الآن. ومع ذلك، عندما رأت تعبير تشاو زان العصبي، رفعت وجهها الصغير، وكشفت عن وجهها الجميل. "انفخ عليه."

اقترب تشاو زان بشكل أخرق. تحركت شفتاه، لكنه لم يكن يعرف ماذا يفعل.

بينما كان لا يزال في حالة ذهول، انتهز يو جياوجياو الفرصة للقفز. لمس وجهها شفتيه للحظة قبل الانفصال بسرعة. بعد ذلك، ابتسمت بشكل مشرق، وأزهرت الغرفة بالورود.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن