الفصل 415 - لقد عدت!لم يتوقع يو جياوجياو أن يكون الشخص الذي أخذ الأطفال الثلاثة بعيدا هو.
أخذ الاثنان الصورة ولم يذهبا إلى الرسامين. بدلا من ذلك، ذهبوا إلى متجر يو جياوجياو على الجانب. "شيانغجون، السيدة يون، اكتشفنا للتو من أخذ الأطفال بعيدا." أنتما الاثنان تنتظران في المتجر لبعض الوقت. سنذهب ونحضرهم في أقرب وقت ممكن."
عندما سمعت السيدة يون هذا، ربطت يديها معا وقالت: "هذا جيد، هذا جيد. كان قلبي معلقا في خوف."
لهذا السبب، لم يأكل لي شيانغجون حتى. الآن بعد أن رأت نظرة يو جياوجياو ذات المغزى عليها، شعرت براحة أكبر قليلا.
بعد إعطائهم التعليمات، قاد تشاو زان ويوي جياوجياو العربة مباشرة إلى المنزل.
ركضت السيدة تشين، التي كانت تتجول عند الباب، على الفور عندما رأت محطة النقل.
"إنها المرة الأولى لي في شانغجينغ، لذلك لا أعرف مكان المطعم." أردت أن أجدك، لكنني لم أكن أعرف أين أجدك، لذلك كنت أركض مثل أوزة سخيفة.
"عاد صن جيان مع ثلاثة أطفال... سمعت من الدكتور صن أنه التقى بالأطفال الثلاثة في الشارع." لا أعرف ما إذا كنت تعرف عن هذا، لكنني اعتقدت أنك ستشعر بالقلق لأن الأطفال مفقودون."
"هل أعاد سون جيان الأطفال حقا؟"
انهار الهدوء الذي أجبرت يو جياوجياو على الحفاظ عليه على وجهها طوال هذا الوقت. كان وجهها مليئا بالإثارة والفرح وهي تتجول حول السيدة تشين وسرعان ما شقت طريقها إلى فناء دكتور صن.
تبع تشاو زان عن كثب، وذراعه تحمي دائما ظهر يو جياوجياو، خوفا من سقوطها فجأة.
"دكتور صن."
قبل أن تتمكن من دخول فناء الدكتور صن، سمعت يو جياوجياو توبيخا قادما من الداخل.
"أخيرا، أنت هنا."
من الواضح أن الدكتور صن كان غاضبا. عندما رأى يو جياوجياو يدخل، أشار إلى سون جيان وقال: "أعتقد أنه كان يتجول في الخارج لفترة طويلة جدا ولا يعرف ما يعنيه أن تكون دقيقا في عمله. حتى أنه أعاد الأطفال. لم يسألك حتى عما إذا كنت تعلم أنه أخذ الطفل بعيدا."
"لا تتحدث نيابة عنه." دون انتظار أن تتحدث يو جياوجياو، حدق بها الطبيب صن. "رأيتكما تسرعان في العودة." لا بد أنك ظننت أن الأطفال قد فقدوا، أليس كذلك؟"
"هل تشعر بالقلق بعد اكتشاف أنهم ضائعون؟" هل أنت خائف؟ هل كانت ساقيك ناعمة؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...