269 & 270

326 23 0
                                    


الفصل 269 - مسألة عاجلة

رسمت الفرشاة في يد يو جياوجياو خطا طويلا من الحبر على ظهر يده. لقد قامت عمدا بالتنهد الطويل ووضعت الفرشاة جانبا. "لماذا لا تريدني أن أفعل ذلك؟"

صرخ تشاو زان مائة رفض في قلبه.

ومع ذلك، لم يتحرك بعناد. كان يحدق فقط في وجه المرأة، ويشعر بالظلم والشفقة قليلا. "أنا لست سعيدا جدا."

امتلأ قلب يو جياوجياو بالفرح.

عادة ما يحب هذا الرجل إبقاء كل شيء على طرف لسانه. اليوم، ستجعله يتعلم قول ذلك عندما كان غير سعيد.

كان عليه لعدم التعرف على الشخص الموجود على قطعة الورق!

"لكن..." سحبت يو جياوجياو حزام تشاو زان، وصوتها حلو وخادع." "أنا بالفعل في منتصف الطريق." سأشعر بالسوء إذا لم أنتهي."

بدت وكأنها أكثر حزنا من تشاو زان. "تشاو زان، فقط دعني أنتهي." عندما أنتهي، ستعرف مدى جودة الرسم، وكيف يبدو الشخص الرجولي في اللوحة. بالنسبة لي. إنه وسيم جدا وجريئ."

"أوه."

لم يستطع تشاو زان المجادلة معها، لذلك خفض رأسه وخدش وجهه.

استمر جسد يو جياوجياو في التحرك. أمسكت ذراع تشاو زان بخصرها بقوة وضغط على المرأة الرقيقة والحساسة بين ذراعيه في عناقه، ولم يترك أي فجوة بينهما.

"لا يمكنك رسم أي شخص آخر."

بعد وقت طويل، تركها تشاو زان أخيرا على مضض.

تم الضغط على جباههم ضد بعضهم البعض. تم وضع يد تشاو زان اليمنى على رقبة المرأة الحساسة، وفركها بلطف. أصبحت لهجته مثيرة للشفقة عندما قال، "جياوجياو، هل يجب أن ترسم شخصا آخر؟"

شعرت يو جياوجياو بألم طفيف في زاوية شفتيها.

استرضاء تشاو زان على الفور أثر الغضب الذي ارتفع للتو في قلبه. "لم أرسم أي شخص آخر." لماذا لا تنظر في المرآة؟"

على مدى السنوات العشر الأولى، اعتمد هذا الرجل على مياه الينابيع في الجبال بالكاد لتحديد شخصيته.

بعد ذلك، على الرغم من أنه ألقى بضع نظرات على المرآة التي اشتراها يو جياوجياو، إلا أنه لم يأخذها على محمل الجد. علاوة على ذلك، لم يكن يو جياوجياو فنانا نقيا وواقعيا عندما يتعلق الأمر برسم الناس. على الرغم من أن تشاو زان شعر أن الصورة كانت مألوفة بعض الشيء، إلا أن السيدة الشابة ضللت عدم يقينه بسهولة.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن