94 : 96

799 61 1
                                    


الفصل 94: القطع في الخط

"أنا آسف حقا." كان يجب أن أخاطبك بالطريقة الصحيحة. سيدتي، يبدو أنك تخططين لصنع أكثر من عشرة أنواع من الأثاث، ولا يمكنني حقا فهم بعضها. هل يمكنك أن تشاركني بعض المؤشرات؟"

"بالطبع."

لم تعتقد يو جياوجياو أبدا أنه بعد عرض هذه المخططات للآخرين، سيفهمون على الفور ما تريده. تماما كما تحدثت، جاء شخص آخر.

"سيدي، لدي أيضا صفقة تجارية كبيرة معك." كان لين يونكسو يرتدي رداء الديباج الأبيض الهلالي. لقد أشعل نفسه وهو يتجول في الفناء. "كنت أخطط لفتح مطعم مؤخرا، وأحتاج إلى العشرات من الطاولات والكراسي." إذا استطعت مساعدتي في العمل، يمكنني أن أدفع لك عشرة في المائة إضافية من الفضة."

نظر السيد تشن إلى اليسار واليمين بتعبير مضطرب، "يمكن أن يصنع تلاميذي هنا الطاولات والكراسي التي يحتاجها المطعم. إذا أعطوا الأولوية لهذا العمل، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على القيام بذلك في الوقت المناسب. علاوة على ذلك، كانت السيدة تشاو هي التي طلبت مني أولا، لذلك لن أتمكن من تلبية طلباتك."

"سيدة تشاو؟"

تظاهر لين يونكسو بأنه في حيرة وأدار رأسه لإلقاء نظرة. بعد ذلك، نقر على مروحته القابلة للطي على راحة يده وقال بحماس: "هل التقينا من قبل في مقاطعة هواي؟"

اعتاد هذا الشخص على القيام بعمل ما.

تراجع يو جياوجياو خطوة إلى الوراء لتجنب الشك. كانت عيناها باردتين أثناء حديثها، "لا أعتقد أننا التقينا من قبل. لن يكون لدي أي انطباعات عن مثل هذا المظهر."

توقفت حركات لين يونكسو مؤقتا، وعلقت الكلمات التي أعدها فجأة في فمه.

كما هو متوقع من السيدة الصغيرة ذات الشخصية التي كان قد تخيلها، يا له من رد فعل مثير للاهتمام.

بالعودة إلى مقاطعة هواي، من الواضح أنها كانت مفتونا به. الآن، يجب أن تضع مثل هذه النظرة العفيفة أمام الآخرين.

أقنع لين يونكسو نفسه ووضع ابتسامة لطيفة مرة أخرى.

"أنا متأكد من أنك لن تتذكرني، لكنني ما زلت أتذكرك."

"هل لي أن أعرف نوع الأثاث الذي ترغب في صنعه؟" لقد قرأت الكثير من الكتب ويمكنني مساعدتك في التوصل إلى أفكار. أضمن أن الأشياء التي تحصل عليها ستكون الأحدث."

ما يمكن أن يعطيه لم يكن شيئا يمكن أن يقوله الصياد الفقير.

تم رفع ذقن لين يونكسو قليلا، وكانت هناك ابتسامة واثقة على شفتيه.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن