الفصل 82: طبق جديد"الدم؟"
أضاءت عيون يو جياوجياو، وكان صوتها مليئا بالفرح عندما قالت: "لقد نسيت هذا الطبق بالفعل. يمكن للمدير لى من نزل سحابة الارتفاع أخيرا إصدار طبق جديد."
"الدم والتوفو؟"
فكر تشاو زان في المشهد الدموي الآن. عبس وسأل مبدئيا، "هل تتحدث عن الدم الذي تصلب؟"
"تشاو زان، أنت ذكي جدا." قام يو جياوجياو بكأس وجهه وفركه.
"كيف عمل عقلك بهذه السرعة؟" لقد قلت ذلك للتو وأنت فكرت فيه بالفعل!
"الطبق الذي أردت التحدث عنه هو التوفو الدموي للبط." إنه مصنوع من دم البط الصلب والتوفو، ولكن يجب أن يستخدم هذا الطبق الفلفل الحار."
تومض عيون يو جياوجياو.
"يمكن قلي الفلفل الحار حتى يخرج الزيت الأحمر." مع هذا اللون، سيبدو توفو دم البط لذيذا للغاية."
"حسنا، عندما يكون التوفو الجديد جاهزا غدا، سأعد لك هذا الطبق لتناوله ليلة الغد."
قال تشاو زان وهو ينقل مقعدا صغيرا لحبيبته للجلوس والراحة: "ولكن حتى لو أراد نزل رايزينغ كلاود بيع هذا الطبق، فلا ينبغي أن يبيعوا الكثير يوميا". نظر إلى الخضروات المتبقية في المطبخ وأخذ حوضا لغسلها. "عندما كان المدير لي يقوم بالمحاسبة، رأيت أن النزل يستخدم ثلاثة أو أربعة بطات فقط في اليوم على الأكثر." يمكن لدماء ثلاثة أو أربعة بط، جنبا إلى جنب مع التوفو، طهي خمسة أطباق فقط."
لوحت يو جياوجياو بيدها: "لا يهمني"، "على أي حال، أنا أخبرك فقط، يمكنك طهيها لي." أما بالنسبة لما إذا كان المدير لي يمكنه بيعه جيدا أم لا، فلا يهمني."
"سأطبخها لك بالتأكيد." نظر تشاو زان إلى يو جياوجياو بنظرة دافئة. "يجب أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن أتمكن من الانتهاء من الطهي." هل ستجلس هنا وترافقني، أم ستلعب مع لي مياو؟"
"سأكون هنا." دعمت يو جياوجياو ذقنها على يد واحدة ونظرت إليه مباشرة. "تبدو جيدا عندما تطبخ." يمكنني مراقبتك إلى الأبد. حقا وليمة للعيون."
ألقى تشاو زان، الذي كان يلتقط الخضروات، الجذر في الوعاء في حالة من الذعر. غسل الخضروات مرة أخرى، ووجهه أحمر جدا لدرجة أنه بدا وكأن الدخان كان على وشك الخروج.
على الرغم من أن حبيبته كانت تقول دائما أشياء لم يفهمها، إلا أنه سيظل يشعر بالخجل بشكل لا يمكن تفسيره.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...