الفصل 383 - شانغجينغ (الجزء 2)عندما تم ترتيب غرفة الدكتور صن، كان يوم المغادرة.
"جدتي."
دعم تشاو زان الجدة تشانغ وساعدها بعناية في العربة. "لقد كنا نسافر لفترة طويلة." جدتي، إذا شعرت بعدم الارتياح، فقط اتصلي بي وسنتوقف ونستريح."
"أعلم."
على الرغم من أن الجدة تشانغ كانت لا تزال مشوشة، إلا أنها كانت تعرف أحيانا بوضوح أن تشاو زان كان حفيدها.
"تشاو زان، لن تلومنا لكوننا سميكين جدا ومتابعتك إلى شانغجينغ، أليس كذلك؟" نحن نفكر فقط أنه في حين أن جدتك لا تزال في صحة جيدة، يمكننا مرافقتها لأطول فترة ممكنة."
"ماذا تقول؟" اتفقنا على أن نذهب معك إلى مدينة باي."
ربت تشانغ لينغزين على كتف تشاو زان.
"بما أن هذا هو الحال، فلن نذكر ذلك أبدا في المستقبل."
"شيانغجون، كن حذرا."
في العربة خلفهم، كان فانغ تيانليو يحمل لونينغ بين ذراعيه. استخدم يده الحرة لدعم حبيبته. "على الرغم من أن هذه العربة ليست مريحة مثل تشاو زان، فقد وضعت وسادة ناعمة في الداخل حتى لا تتأذى حتى لو استلقيت."
سارعت لي مياو مع حقيبتين كبيرتين في يديها. "هذه هي الملابس التي كنت أبقى مستيقظا طوال الليل لأصنعها من أجل لونينغ."
كانت لونينغ طفلة نشأت بين ذراعيها.
الآن بعد أن كانوا يغادرون، شعر لي مياو بالحزن الشديد. "جسد هذا الطفل ضعيف، وطحالها ومعدتها تتعافى." من السهل عليها أن تصاب بعسر الهضم وتصاب بنزلة برد. لا بد أنه كان من الصعب عليها البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة. لقد بذلت الكثير من الجهد."
أمسك لي شيانغجون بيدي لي مياو. "لي مياو، لولاك، لما نشأ لونينغ بشكل جيد." نحن مدينون لك بامتنان كبير. عندما تكبر وأكثر عقلانية، سأخبرها كم فعلت من أجلها." أطلقت لي شيانغجون قبضتها وركعت. "لا بد أنه كان صعبا عليك طوال هذه الأيام..."
كان لونينغ، الذي كان بين ذراعي فانغ تيانليو، قد تواصل بالفعل مع لي مياو.
أرادت لي مياو معانقتها، لكنها كانت تخشى أن يكون لديهم اعتراضات، لذلك لم تستطع تحمل النظر بعيدا عن وجه فانغ لونينغ.
"تعال يا لونينغ." أخذ لي شيانغجون الطفل من ذراعي فانغ تيانليو ومرره إلى لي مياو. "من فضلك، أنا أصر."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...