391 & 392

188 11 0
                                    


الفصل 391 - الاستقرار (الجزء 4)

كانت حريصة على الذهاب في موعد غرامي.

تبع تشاو زان حبيبته بنظرة متسامحة على وجهه. شاهدها وهي تتجول في الشوارع. لم يكن وصوله بعيدا جدا وليس قريبا جدا، وفي كثير من الأحيان، وقف قريبا لحمايتها من النظرات.

لم يكن هناك حظر تجول في شانغجينغ. في الشارع المركزي، كانت الفوانيس المعلقة تحت الطنف على جانبي الشارع مشرقة جدا.

"نحن هنا."

رأت السيدة التي كانت تحرس مدخل الحانة تشاو زان واستقبلته بابتسامة، "السير تشاو، أنت هنا."

رفعت حواجبها وغطت فمها بمنديلها وهي تنظر إلى ابتسامة يو جياوجياو. أنت جميلة جدا يا آنسة. لقد رأيت الكثير من الناس يأتون ويذهبون عند مدخل هذه الحانة، ولكن من النادر رؤية شخص جميل مثلك."

ظلم وجه تشاو زان عندما أغلق اليد التي كانت على وشك لمس يو جياوجياو. "إنها زوجتي."

"احتسي عن سلوكي." كل ما في الأمر أن وجهها يبدو رقيقا حقا، لذلك خاطبتها بشكل خاطئ. تم حجز مقعد لك. من فضلك ادخل."

قاد تشاو زان يو جياوجياو إلى أعلى الدرج.

لم تكن الزخارف في الحانة على طراز السهول الوسطى، ولكنها مليئة بالهياكل الغريبة.

في منتصف الغرفة، كان صوت البوق وضرب الأسطوانة حيويا للغاية. لم يتم ترتيب الطاولات بطريقة منظمة. بدلا من ذلك، تم وضعهم عشوائيا في كل مكان

على أشعة المنزل، كان هناك حجاب وعظام خفيفة لبعض الحيوانات غير المعروفة.

كانت الفوانيس مشرقة جدا، مما يعكس الصخب والضجيج الذي كان يحدث في الداخل. لم يكن صاخبا جدا، لذلك جعل الجو الجميع سعداء.

لم تكن الغرفة مسطحة تماما. تم وضع الطاولات على الدرجات، وتم اصطحاب تشاو زان إلى زاوية. كان بإمكانه رؤية الغرفة بأكملها جالسة هناك.

كان هذا مكانا اختاره تشاو زان بعناية.

لم يكن بعيدا عن الباب الخلفي. إذا حدث أي شيء، يمكن لتشاو زان أن يغادر من الباب الخلفي مع يو جياوجياو.

"الضيوف الكرام، ما نوع النبيذ الذي ترغب في شربه؟" لدينا نبيذ من المنطقة الغربية، ونبيذ من شانغجينغ، ونبيذ فواكه آخر."

"هل يوجد نبيذ فواكه؟"

"أحضر نبيذ العنب ونبيذ الفاكهة لتذوقه."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن