227 & 228

395 28 0
                                    


الفصل 227 سكران قليلا

كانت غرفة الطعام تعج بالضوضاء والإثارة. خفض تشاو زان عينيه ونظر إلى يو جياوجياو بجدية. ثم التقط قطعة من السمك مع عيدان تناول الطعام ووضعها في الوعاء الصغير أمامها.

"اليوم، أخذت تشنغفنغ لإزميل الجليد على الجبل واصطدت سمكة كبيرة." بالأمس، أعطاني يانغ ماوزونغ جرة من الخضروات المخللة. فكرت في سمك الخضار المخلل الذي ذكرته من قبل، لذلك صنعت واحدة لتجربها."

تشاو زان، توقف عن الهمس.

"الجميع، شكرا لكم على مجيئكم اليوم." دعونا نشجع السنة الجديدة!"

التقط فانغ تيانليو النبيذ وسكب كوبا من أجل يو جياوجياو. "هذا ليس مخمورا." ستشرب السيدات من العائلات الغنية في مقاطعة هواي هذا النبيذ خلال التجمعات. من المؤسف أنه لا يوجد موقد لتسخين النبيذ."

استدار تشاو زان بالفعل لجلب بعض الماء الساخن وسكبه في وعاء. وضع بعناية كأس النبيذ أمام يو جياوجياو في الوعاء وقال: "سأدفئه، وإلا ستبرد معدتك بعد شربه".

"صن جيان، انظر إلى تشاو زان." إنه لطيف جدا مع زوجته."

كان فانغ تيانليو قد سار بالفعل إلى جانب سون جيان مع كأس من النبيذ في يده. وضع ذراعه حول كتف سون جيان دون أن يترك أثرا لصورة نبيلة. "صن جيان، هل لديك شخص تحبه؟" إذا فعلت ذلك، يجب أن تستمع إلي. لا يمكننا التعلم من تشاو زان."

أخذ يو جياوجياو رشفة بطيئة من نبيذ الفاكهة الدافئ ونظر إلى الطرف الآخر. "سأضع ذلك في الاعتبار." عندما أرى شيانغجون بعد العام الجديد، سأساعدك بالتأكيد في تمرير الرسالة إليها بصدق."

"لا، هذا ليس ما قصدته!"

استيقظت حالة فانغ تيانليو الثمورة على الفور بسبب التهديد. نظر إلى تشاو زان طلبا للمساعدة. "أنقذني!"

ضحك الدكتور صن والدكتور تشو بصوت عال.

هز سون جيان رأسه بلا حول ولا قوة وأنهى النبيذ في كأسه في جرعة واحدة. أدرك أنه يبدو أن مناسبة فانغ تيانليو ولي شيانغجون السعيدة ستأتي قريبا.

"أنا حقا أحسدك."

"صن جيان، هل هناك أي شخص تهتم به؟" يمكنني مساعدتك إذا أخبرتني." كان فانغ تيانليو سعيدا بكلماته، وشعر بقليل من الضوء. "لكي أكون صادقا معك يا سون جيان، أنا جيد جدا في متابعة الشخص الذي أحبه."

فكر سون جيان في الطريقة التي تعايش بها فانغ تيانليو ولي شيانغجون في المتجر خلال اليومين الماضيين. ابتسم وهز رأسه دون أن يقول أي شيء.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن