85 : 87

854 69 3
                                    


الفصل 85: القدرة الحقيقية

ارتجفت أصابعه قليلا، وأراد الضغط عليها بين ذراعيه. لم يكن هذا النوع من العناق الذي استمر لبضع ثوان. أراد تضمينها على جلده.

خوفا من أفكاره الخاصة، ترتعش تشاو زان وعاد إلى رشده.

هرع إلى الفناء، وسحب الماء من البئر، وسكبه على نفسه. لم يجلس تشاو زان بجانب البئر المنهك حتى قام بقمع الأفكار تماما في ذهنه.

هل كان لديه في الواقع فكرة إيذائها؟

لقد أراد بالفعل أن يرى عينيها محمرتين بين ذراعيه للحظة...

هز تشاو زان رأسه.

سمعت يو جياوجياو، التي كانت تجلس بجانب السرير، صوت المياه الجارية القادمة من الفناء بنظرة مرتبكة على وجهها. عندما أدركت أخيرا ما كان يفعله، بدت عاجزة.

لم تكن تنوي تعليمه في البداية. أرادت فقط إجراء استثناء ومكافأته قليلا اليوم.

في النهاية، كان خائفا هكذا تماما...

لم يستطع هذا الشخص تحمل ذلك فحسب، بل بدا أنه لم يكن أيضا شخصا عاديا. خلاف ذلك، لماذا يحتاج إلى سكب دلاء من الماء البارد على جسده دون توقف لقمع هذا العاطفة الشريرة الحارقة؟

ألا يجب أن تضايقه هكذا في المستقبل؟

أم يجب أن تحضر له كتبا للدراسة؟

كان ينبغي أن تكون هناك مثل هذه الحالات العملية في العصور القديمة، لكنها لم تكن واقعية كما في العصر الحديث.

كان من النادر أن يشعر يو جياوجياو بالصراع.

بمجرد دخولها الفناء، رأت غرفتين رئيسيتين. في السابق، كانت تشاو زان تنام على الأرض في غرفتها، ربما لأنه لم يكن لديه خيار آخر. الآن، من الواضح أن هناك غرفتين، لكن تشاو زان حول غرفة النوم الأخرى إلى دراسة.

اعتقد يو جياوجياو أنه كان يلمح إلى شيء ما.

الآن بعد أن أدركت أن هناك بطانية إضافية في غرفتها، أدركت أن تشاو زان يريد فقط الاستلقاء في نفس الغرفة مثلها، حتى لو كان ذلك يعني النوم على الأرض.

كان يو جياوجياو عاجزا بعض الشيء. استيقظت وذهبت لإخراج ملابس تشاو زان وسلمتها. "قم بتغيير ملابسك." لا ترتدي هذه الملابس المبللة. ستصاب بنزلة برد بسهولة."

لم يتوقع تشاو زان أن تظهر فجأة.

خاصة عندما رأت مدى إحراجه، كان الأمر كما لو أن جميع الأفكار القذرة في قلبه لا يمكن إخفاؤها. أخذ تشاو زان الملابس بصمت وذهب إلى المخزن لتغيير ملابسه. عندما خرج، ذهب مباشرة إلى المطبخ.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن